رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد مرور 5 سنوات..أحلام تعود جمهورها بألبوم غنائي جديد

فاجأت الفنانة أحلام، جمهورها، بالإعلان عن ألبومها الجديد لعام 2021، وذلك عبر حساباتها الرسمية على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

طرحت أحلام البرومو الدعائي للألبوم مساء أمس، وأعلنت عن موعد طرحه يوم الأحد الموافق 1 فبراير القادم، وحصد أكثر من 160 ألف مشاهدة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

كان أخر إصدارات أحلام من الألبومات الغنائية "يلازمني خيالك"، الذي تم طرحه في يونيو 2016، وضم 10 أغاني "يستاهل الجرح، ولية، الجهات المستحيلة، طلقة

يلازمني خيالك، ظنيت بك خيراً، حبيبي ما، أبي امي، ومستغرب، حمال قسية".

 

تم إصدار أغنيتي "يلازمني خيالك، طلقة" بطريقة الـ "فيديو كليب"، حيث حقق كليب "طلقة" أكثر من 17 مليون مشاهدة، من كلمات: سمر البحرينية ألحان: حمد القطان توزيع : زيد عادل، والإخراج:جو بو عيد.

وحقق "يلازمني خيالك" أكثر من 13 مليون مشاهدة، من كلمات : وشم الحان : ناصر الصالح توزيع : مدحت خميس، والإخراج: جو بو عيد.

وخلال الـ 5 أعوام الماضية، لم تتوقف أحلام عن الإصدارات الغنائية المنفردة منها"أنا مااستغني، أنا ماادري عن الناس"، وحققا ملايين المشاهدات عبر "يوتيوب".

اقرأ أيضاً..بعد غياب 4 سنوات..أحلام تشوق جمهورها لألبومها الغنائي الجديد

 

يضم الألبوم الجديد، باقة مميزة من أهم شعراء

وملحنين وموسيقين الخليج، حيث شارك في الكلمات"الأمير خالد الفيصل، والأمير بدر بن عبد المحسن والامير عبد الرحمن بن مساعد والامير سعود بن عبد الله، والأمير محمد بن عبد العزيز، الأول، وكذلك تركي آل الشيخ، ومنصور الشادي، وعبد الرحمن العثمان، وفيصل الشعلان، وسعود البابطين، والإماراتي حسان العبيدلي وغيرهم.

وعلى صعيد الألحان" طلال، وصادق الشاعر، وسهم، وأحمد الهرمي وعبد الرحمن العثمان، وناصر الصالح، وعبد الله البدر، ونواف عبد الله وغيرهم.

ومن ناحية التوزيع الموسيقي "خالد عز وهشام السكران وسيروس، ومشاري اليتيم ".

تتابع أحلام عن كثب، أهم التغريدات التي تم نشرها بعد إعلانها عن طرح ألبومها، سواء من جمهورها أو من خلال صنَاع الألبوم، على موقع التدوينات القصير "تويتر"، كالآتي:

حيث شار الشاعرة "الجادل" والموزع الموسيقي مدحت خميس، في تهنئتها على الألبوم.