رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد خالد صالح يحتفل بذكري ميلاد والده (صور)

الراحل خالد صالح
الراحل خالد صالح وأبنه

احتفل النجم الشاب أحمد خالد صالح، بذكري ميلاد والده الفنان الراحل خالد صالح، الذي يصادف اليوم الثالث والعشرين من يناير الجاري ، ووجه له رساله عبر حسابه الرسمي  على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام -  Instagram" .

 

اقرأ ايضاً.. الصور الأولي من حفل زفاف هنادي مهنا على أحمد خالد صالح الآن

 

 

ونشر أحمد خالد صالح، مجموعة من الصور جمعته بوالده من مراحل عمرية مختلفة وكتب معلقًا: "كل سنة وحضرتك مُنعم يا والدي، كل سنة وعيد ميلادك في الجنة إن شاء الله أحلى، أنا أكتر حاجة فخور بيها في حياتي إني ابنك، كل سنة وسيرتك منورالي طريقي وحب الناس ليك تاج على راسي ربنا يجعل محبتنا جميعاً في ميزان حسناتك، مفيش حاجة كاملة من غيرك، يا رب تبقى شايفنا ومبسوط وفخور بينا ويجمعنا بيك وبكل الحبايب على خير يا أبويا، الفاتحة لأبويا ولأمواتنا أجمعين".

 

 

على جانب آخر ينتظر أحمد خالد صالح عرض فيلمه "30 مارس" إخراج أحمد خالد موسى، وينتمي العمل إلى نوعية السيكو

دراما، من تأليف حميد المدني.

 

يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف.

 

 

كما يعرض له حاليًا عبر منصة Viu مسلسل "أنصاف مجانين" إخراج عمر رشدي، وبطولة أحمد خالد صالح وأسماء جلال وصدقي صخر ،  وهو مقتبس عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتبة السعودية د. شيماء شريف، والتي تروي حكاية أنس الذي يخضع لعملية زراعة قلب ويبدأ بعد العملية بسماع صوت المتبرّع الذي يحثه على حل لغز فشل في حله أثناء حياته، لينطلق في رحلة للبحث عن الحلقة المفقودة.