رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منة القيعي تكشف كواليس أغنية كأس العالم لكرة اليد (ارفع ايدك)

كشفت الشاعرة الغنائية منة عدلي القيعي كواليس أغنية حفل افتتاح كأس العالم لكرة اليد، والتي غناها نجم الجيل الفنان تامر حسني.

 

وقالت "منة" إنها فكرت وهي تكتب أغنية "ارفع إيدك" في تقديم عمل يعيش ويسمعه الناس بعد حفل افتتاح كأس العالم لكرة اليد.

اقرأ .. منة عدلي القيعي تتعاون مع مهرجان القاهرة السينمائي في أغنية حفل الافتتاح

وخلال استضافتها في برنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، قدمها الإعلامي يوسف الحسيني، قالت منة القيعي: "عندما وصلنا طلب لبدء العمل في الأغنية، كان في تفكيري شيئان تمنيت أن أخرج بهما من هذا العمل، أولا أن يكون عملا مبهجا جدا، فالوقت صعب واللعب بدون جمهور، وثانيا، وهذا ما حاول الفريق تحقيقه، أن تكون الأغنية غير مرتبطة بالحدث، وأن تعيش الأغنية ولا تنتهي يوم الافتتاح."

وعن سبب حضورها أجزاء من تصوير الأغنية، قالت: "عملي في الأساس مخرجة إبداعية في الإعلانات،

والمخرج الإبداعي في الإعلانات مسؤول عن الطريقة التي تخرج بها الفكرة، والتنسيق مع المخرج. وأنا تعودت أن أكون جزءا من كل شيء في الأغنية أو الإعلان، لا أن أسلم الكلام وانصرف، ويجب أن أحضر التسجيل والتصوير، لكن في (ارفع ايدك) كان دوري هو الكلام والتصور في البداية فقط، وحضرت التصوير بالحب كما يقال ". 

 

جدير بالذكر أن الفنان تامر حسني قدم في حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد أغنية "ارفع ايدك"، بمشاركة الفرقة الراقصة الاستعراضية، ومطرب الراب مروان موسى، وهدى الشربيني، التي قدمت جزءا باللغة الإنجليزية من الأغنية.