رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ما بين الماضي والحاضر.. شاهد أبرز صور شيرين رضا وابنتها نور عمرو دياب

فن

الثلاثاء, 19 يناير 2021 23:49
ما بين الماضي والحاضر.. شاهد أبرز صور شيرين رضا وابنتها نور عمرو ديابشيرين رضا وابنتها نور عمرو دياب

إيمان مجدي

شيرين رضا وابنتها نور عمرو دياب أشعلا مواقع التواصل الإجتماعي، فما بين الماضي والحاضر نشرت كل واحدة منهم صورة لها على حدا، فاستعادة رضا الحنين لشبابها بصورة قديمة لها، بينما نشرت ابنتها صورة لها التقطتها لتشارك بها متابعيها عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

 

إقرأ أيضًا: نور عمرو دياب تتجاهل التنمر عليها وتنشر صور جديدة لها بإنستجرام

يذكر أن شيرين رضا من مواليد 1968، وهي ابنة الفنان الاستعراضي الشهير الراحل محمود رضا، ظهرت بالتلفزيون ببداية مشوارها كموديل للاعلانات ثم الاشتراك في الفوازير ثم التمثيل، وتزوجت من

الهضبة عمرو دياب عام 1989 ، وانجبت منه ابنتها الوحيدة نور عام 1990، ولكنها انفصلت عام 1992، وتفرغت لتربية ابنتها لفترة معتزلة الاشتراك في أي عمل فني، ثم عادت من جديد لتشارك في عدة أعمال فنية لاقت نجاح جماهيري كبير.

ابنة شيرين رضا.. نور عمرو دياب تدرس لغة الإشارة

بينما ابنتها نور تعيش في لندن حيث درست إدارة الأعمال هناك، بعد دراستها البيولوجي في إحدى الجامعات المصرية ثم استكملت تعليمها

في لندن بالحصول على ماجستير في التسويق وإدارة أعمال، وفي عام 2017 بدأت تعلم لغة الإشارة حتى تعمل في ذلك المجال، وتعلّمت نور الفرنسية أيضًا.

وتعتبر نور عمرو دياب الابنة الكبرى للفنان عمرو دياب و الابنة الوحيدة للفنانة شيرين رضا، ولدت في يونيو 1990، غنى لها والدها أغنيته الشهيرة "حبيبي يا نور العين" عام 1996، لديها 3 أشقاء من زوجة والدها "زينة عاشور"، وهم كنزي وعبدالله وجنا".

ومن وقت لأخر تنتشر صور نور عمرو دياب مع أخواتها من زوجة أبيهم "زينة عاشور"، بجانب صورها مع والدها ووالدتها ولكن لم تكن بشكل مستمر فظهورهم جميعًا يعتبر قليل على السوشيال ميديا.

صور شيرين رضا وابنتها نور عمرو دياب

صور عائلة عمرو دياب

أهم الاخبار