رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد نسليهان أتاغول.. ابنة السفير يواجه انسحاب أبطاله ورؤية ضبابية للأحداث المقبلة

فن

الثلاثاء, 19 يناير 2021 17:30
بعد نسليهان أتاغول.. ابنة السفير يواجه انسحاب أبطاله ورؤية ضبابية للأحداث المقبلةنسليهان أتاغول في احد مشاهد مسلسل ابنة السفير

إيمان مجدي

لم تكن نسليهان أتاغول الفنانة الوحيدة التي انسحبت من مسلسل ابنة السفير التركي، الذي لا يزال في مرحلة تصوير حلقاته، فبعد إعلان توقفها عن تصوير المسلسل أمس، جاء الفنان ​أوراز كايجيلر أوغلو​ الذي يلعب شخصية "غدير" ليلحق بها بعد حلقتين.

إقرأ أيضًا: نسليهان أتاغول| بطلة مسلسل ابنة السفير تثير قلق جمهورها بانسحابها من العمل

وجاء انسحاب أوراز، لتعاقده على مسلسل جديد من بطولته يحمل اسم "قصر بيرا"، وتشاركه البطولة الفنانة التركية هازال كايا، وذلك بحس وسائل الإعلام التركية.


كما انسحبت الفنانة تولين يازكان التي تلعب دور "منكشة"، من المشاركة في المسلسل، وكانت آخر حلقة شاركت فيها الأسبوع الماضي.


يذكر أن الفنانة التركية نسليهان أتاغول بطلة مسلسل إبنة السفير، كشفت أمس عن انفصالها عن المسلسل في الوقت الحالي نظرًا لتعرضها لوعكة صحية دخلت على أثرها المستشفى معلنة احتياجها للراحة في الفترة الحالية والبعد عن العمل، معلنة ذلك عبر خاصية الاستوري بصفحتها بموقع التواصل الإجتماعي "انستجرام".


وظهرت أتاغول وهي على سرير

أحد المستشفيات ويحيط بها الطاقم الطبي، موجهة الشكر لصناع عمل ابنة السفير وأصدقائها به، و لجمهورها الداعم لها، مودعة شخصية "نارة" التي كانت تجسدها بالمسلسل، مؤكدة أنها تقمصت الشخصية ومثلتها من أعماقها وتحمل الكثير من الضغوطات من أجلها ولكن لم يتحملها جسدها وأعلن عصيانه عليها.


فتتعرض للإغماء في تصوير إحدى الحلقات الجديدة وتنتقل للمستشفى لتلقي العلاج، بينما قرر مخرج العمل تصوير المشاهد التي لم تشارك بها أتاغول لحين عودتها، واستأنف العمل في مدينة موغلا جنوب غرب تركيا.
وأعلن صناع العمل أن عدد حلقات ابنة السفير ستصل إلى 53، وموعد الحلقة الأخيرة سيكون في شهر مايو المقبل.

أهم الاخبار