رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ما بين الكوميديا والدراما الاجتماعية| شاهد ابرز فيديوهات مسلسل ضربة معلم على موقع اليوتيوب

مسلسل ضربة معلم ينجح في استقطاب الجمهور مع عرض كل حلقة جديدة، وتزداد معدلات البحث عليه من قبل عشاق الدراما المصرية بمختلف الدول العربية، الأمر الذي يجعله متصدرًا ترندات السوشيال ميديا ومحركات البحث بشكل شبه يومي.

 

إقرأ أيضًا: (فيديو) مسلسل ضربة معلم الحلقة 40 تشعل محركات البحث بعد احداثها الكوميدية

 

ومع تطور الاحداث المليئة بالاثارة والتشويق، يتداول المتابعين مقاطع من الحلقات خاصة تلك التي لاقت صدى كبير على موقع الفديوهات العالمي "يوتيوب"، مؤكدين أن احداث المسلسل في تطور تجعله يجذب اعين المشاهد اتجاهه، مما جعل ضربة معلم من اكثر المسلسلات نجاحًا من ضمن المسلسلات المعروضة في الوقت الحالي.
وسوف نستعرض ابرز المقاطع التي احتلت ترند اليوتيوب حتى الآن واغلبها من الحلقة 40 من المسلسل.

 


مواعيد عرض ضربة معلم

ييذكر أن ضربة معلم ُيعرض على شاشة قناة " سي بي سي" وقناة "سي بي سي دراما"من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساء،  ويعاد مرتين يوميا بعد البث الأصلي، فيذاع في الساعة الثانية

عشر ظهرًا وفي الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل.


فيما يُعرض على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا ويعرض في الساعة الخامسة صباحًا والساعة الثانية بعد منتصف الليل، بينما تذاع الحلقات بشكل مجمع يومي الخميس والجمعة على شاشتي القناتين.

 

 

أبطال مسلسل ضربة معلم

و مسلسل ضربة معلم من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب، رانيا فريد شوقي، رياض الخولي، محمد نجاتي، أميرة العايدي، إنعام سالوسة، ومي سليم، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين.