عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) سميرة سعيد تطرح برومو أحدث أغانيها "بحب معاك"

طرحت الفنانة سميرة سعيد، برومو دعائي لأغنيتها الجديدة "بحب معاك"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

كشفت سميرة سعيد تفاصيل الأغنية قائلة:" كلمات:د.محمود طلعت، ألحان:أحمد عادل، توزيع:أحمد حسام، وتأتي الأغنية هو أول عمل غنائي لسميرة في مطلع 2021.

يذكر أن سميرة قد طرحت مؤخراً أغنية "قط وفار"، التي بلغ عدد مشاهداتها أكثر من 3 مليون مشاهدة، من كلمات:عبد الحميد الحباك، ألحان:إيهاب عبد الواحد، توزيع:النابلسي، وتقول كلماتها"قاعد معايا سيادته . فاكرني قال ولا شوفته عمال يلاغي كدة فيها . صحيح اللي اختشى مات فاكرني نايمة انا ننة . ولا قالوله عني هبلة
اكنش انا ساذجة . بصدق الحوارات رحت على طول قايمة . مش شايفة قدامي عميا ودي النهاية من البداية انا وهو ما كنش ما بينا عمار عايشة معاه في شك وحيرة
والمشاكل الكثيرة زي قط وفار حبيبي .

ايه . بعد كرامتي ايه ايه . لا دة انا ادوس عليه واعديه"

اقرأ أيضاً..بعد 5 أعوام من "عايزه أعيش"..سميرة سعيد تُطلّق ألبوم جديد في 2021

إضافة إلى استعدادها لطرح ألبوم جديد لهذا العام، وذلك حسب ماأعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

يأتي الألبوم الجديد ، بعد مايقرب من 5 سنوات غياب عن ساحة الألبومات الغنائية، حيث طوال الأعوام الماضية اكتفت بطرح عدد من الأغاني المنفردة، أهمهم" قط وفار، هليلة"، بجانب مشاركتها مرتين في لجنة تحكيم برنامج المواهب الغنائية الشهير The Voice.

شاهد الفيديو من هنا