رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 6 تشعل محركات البحث

هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 6... بتلك الكلمات بحث الملايين من عشاق مسلسلات الأنمي بالوطن العربي، لمتابعة احداث الحلقة الجديدة، الأمر الذي جعلها تتصدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

إقرأ أيضًا: بعد عرض الحلقة الأولى.. هجوم العمالقة الموسم الرابع يستقطب الجمهور

يذكر أن مسلسل هجوم العمالقة "Attack on Titan "مسلسل ياباني، لاقى نجاح كبير بمختلف الدول العربية منذ طرح سلسلة القصة عام 2009، ليظهر على شاشات التلفزيون 2013، وحصد قاعدة شعبية كبيرة تم انتقالها من بلد لأخرى حتى وصل لمختلف دول العالم، فضلًا عن الشرق الأوسط.

احداث مسلسل هجوم العمالقة

تدور قصة هجوم العمالقة حول عدد من البشر يعزلون أنفسهم داخل أسوار ضخمة لتجنب قتلهم على يد العمالقة وهم مخلوقات عملاقة تقوم بالتهام البشر كغذاء لهم بجانب القتال معهم والتغذي عليهم من أجل المتعة، وواجه البشر الطبيعين معاناة كبيرة بسببهم، ولم يتبقى منهم سوى أعداد قليلة قاموا بعزل نفسهم داخل عدد من المدن المحاطة بالأسوار، ولم يشهدوا عملاق واحد لمدة تقارب للمائة عام، حتى يظهر واحد ويتوالي باقي جنسه وتشعل الاحداث.

قتال ميكاسا وأرين للعمالقة

ويظهر الشخصيات الرئيسية للمسلسل وهم إرين يجر وأخته بالتبني ميكاسا أكرمان والتي تربطهم علاقة قوية، ويكانا لبعضهما مشاعر حب، بجانب صديقهم أرمين أرليرت، الذين يحملون الكثير من الأسرار، فتعرض إرين لصدمة كبيرة عقب مشاهدته لأحد العملاقة وهو يدمر بلده ويلتهم والدته وهى على قيد الحياه، ليقرر هو وميكاسا وأرمين الانضمام إلى فرق الاستطلاع وهي مجموعة من نخبة الجنود يقاتلون العمالقة خارج الأسوار.


ويبدأ الثلاثي الخروج مع فرق الاستطلاع ومقاتلة العملاقة الذين يحاولون المرور من الاسورار وتدمير بلدهم والتخلص على جنس البشر، ولكن تنقلب الأحداث مع السر الذي يخرج من إرين ويجعله يتحول لعملاق يدافع عن البشر، الأمر الذي يجعل الأهالي داخل الاسوار ورؤساء

فرق الاستطلاع يتقاسمون بين كونه عملاق خطر عليهم وبين الاقتناع براي ميكاسا وارمين أنه يواجه أمر خفي وغامض لن يتمكنوا من الوصول لسبب تحوله من وقت لاخر لعملاق، مؤكدين أنه يقاتل من اجل مصلحة البشر حينما يتحول لعملاق.

 هجوم العمالقة الموسم الرابع

طرحت الحلقة الأولى من هجوم العمالقة في الشهر الماضي وبالتحديد يوم 8 ديسبمر 2020، وفي الموسم الرابع يختفي بطل الإنمي إيرين يجر في أولى حلقات الموسم الـ4، ويبدو كأن المسلسل أصبح مختلفًا كليًا، مع ظهور شخصيات جديدة وأجواء غير مألوفة دون توضيح أي تفاصيل عن الحبكة الجديدة.

إقرأ أيضًا: (فيديو) مسلسل ضربة معلم الحلقة 40 تشعل محركات البحث بعد احداثها الكوميدية

أبطال مسلسل هجوم العمالقة

يلعب دور البطولة بمسلسل هجوم العمالقة كلا من: "يوكي كاجي، ويوي إيشيكاوا، ومارينا اينو، ويو شيمامورا"، ومن تأليف "شيكا اوجورا"، والسيناريو ياسوكو كوباياشي، ومؤلف القصص المصورة هاجيمي إيساياما، والمنتج كلا من تيتسويا كينوشيتا، وصويا كيوتا، وإخراج كلا من ماساشي كويزوكا، و تيتسورو أراكي، والمونتير شيكا اوجورا، ومؤلف الموسيقى الخاصة بالمسلسل هيرويوكي ساوانو.

وتتنافس عدد كبير من المواقع الالكترونية وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي في بث حلقات مسلسل الأنمي هجوم على العمالقة بشكل مدبلج لجمهور الوطن العربي.