رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دينا الشربيني تعلق علي الزواج :لو كل طرف أظهر حقيقته من البداية ما حدثت المشاكل

أوضحت النجمة  دينا الشربيني إن مشكلة الزواج تحدث لأننا نتعامل معه كنهاية للعلاقة لا كبداية لها ، وخلال حوارها مع الفنان عمرو يوسف في برنامج "بصراحة مع" على قناة MBC1.

 

اقرأ ايضاً..بالفيديو ..الظهور الأول لـ دينا الشربيني بعد شائعات انفصالها عن عمرو دياب

 

قالت دينا الشربيني إن الطرفين خلال فترة التعارف قبل الزواج، سواء كانت خطوبة أو غير ذلك، لا يتصرفان بطريقة طبيعية، ويحاول كل منهما إسعاد الآخر والظهور بمظهر مثالي ،  وتبدأ المشاكل عندما تجمع الطرفين حياة في مكان واحد، ويرى كل طرف الآخر على حقيقته، ولو أن كل طرف أظهر حقيقته من البداية ما حدثت المشاكل.

 

وأضافت  الشربيني أن مشكلة أخرى تحدث للزواج عندما يتخيل طرف أنه امتلك الطرف الآخر، فكما يحدث عندما نمتلك أي شيء، الحقيبة مثلا، نبدأ في التعود عليه والشعور بأنه أصبح ملكنا ونطمئن لذلك، وبدلا من أن يضع صاحب الحقيبة على الطاولة أو على رجله يرميها على الأرض، بينما يفترض أن نتعامل مع كل يوم كما لو كان يوما جديدا وحياة جديدة.

 

وأشارت دينا الشربيني أنها صريحة، لكن حدود صراحتها تتوقف إذا كان الموضوع لا يخصها وحدها، أو إذا طُلب رأيها في شخص آخر، أما إذا كان الموضوع يتعلق بها وحدها فستكون صريحة جدا.

 

من جانب أخر تستعد  دينا الشربيني لتصوير مسلسل "قصر النيل" من بطولتها وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي وصلاحعبد الله وصبري فواز ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى.

 

و انشغلت الفنانة دينا الشربيني الفترة الماضية في تصوير فيلم "30 مارس" الذي ينتمي إلى نوعية السيكو دراما ، بطولة أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف، من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد المدني.

 

جدير بالذكر أن دينا الشربيني تنتظر عرض فيلمها الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كريم عبدالعزيز ، غادة عادل ، بيومي فؤاد ، ماجد الكدواني ، محمود حميدة  ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي.