رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو ..الظهور الأول لـ دينا الشربيني بعد شائعات انفصالها عن عمرو دياب

 قررت الفنانة دينا الشربيني بعد فترة غياب وبعد تردد بعض الأخبار عن انفصالها عن الفنان عمرو دياب خلال الفترة الماضية، أن تظهر في لقاء وتلفزيوني ببرنامج  mbc trending . 

اقرأ ايضاً..دينا الشربيني تبدأ تصوير قصر النيل وتواصل المنافسة الرمضانية للعام الرابع على التوالي

 

وخلال اللقاء دعت دينا الشربيني جمهورها ومتابعيها للتحلي  بالصبر والرضا والسعادة، خاصة خلال هذه الفترة الصعبة التي يمر بها العالم بأكمله. 

 

وعلقت علي  فترة  غيابها قائلة :" أنه لا شيء يستحق الحزن، ولا يوجد شيء أهم من وجود المقربين بخير وخاصة الأهل والمحبين، وهي فترة وستمضي بالتفاؤل" .

 

 كما أعربت عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل "قصر النيل" ، والذي تدور أحداث العمل في ستينات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة  مراحل حل لغزها.

 

 

وأكدت الشربيني حرصها على عدم التواجد طوال الوقت على الساحة بشكل مستمر، لأنها لا ترى التواجد المستمر شيئًا جيدًا، ولذلك فقد حرصت على الفصل بين توقيت تصوير أفلامها الأخيرة، والتي تأخرت في العرض بسبب ظروف فيروس كورونا.

 

 

وأشارت أنها استعداداتها لتصوير مسلسل "قصر النيل" من بطولتها وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي وصلاح عبد الله وصبري

فواز ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى.

 

على جانب آخر انشغلت الفنانة دينا الشربيني الفترة الماضية في تصوير فيلم "30 مارس" الذي ينتمي إلى نوعية السيكو دراما ، بطولة أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف، من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد المدني.

 

الجدير بالذكر أن دينا الشربيني تنتظر عرض فيلمها الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كريم عبدالعزيز ، غادة عادل ، بيومي فؤاد ، ماجد الكدواني ، محمود حميدة 

ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي .