رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسلسل ضربة معلم الحلقة 40 الأكثر بحثاً على جوجل

مسلسل ضربة معلم الحلقة 40 الأكثر بحثاً على جوجل ومواقع التواصل المختلفة، وذلك بعد عرض الحلقة 40، والتي تدور حول هروب عريس هاجر أحمد وإنتحال محمد رجب شخصية العريس.

 

اقرأ .. مسلسل ضربة معلم الحلقة 27 تتصدر التريند لهذا السبب

 

تدور أحداث مسلسل ضربة معلم الحلقة 40، حول تورط المعلم شردى والذي يجسد شخصيته (رياض الخولي) بعد اعتذار العريس من ذهابه وهروبه من حفل زفافه على ابنته هاجر أحمد، فيطلب جابر (محمد رجب) أن يكون هو العريس لمساعدة المعلم شردى من هذه الورطة أمام معازيم الفرح.

مسلسل ضربة معلم الحلقة 40

وتدور قصة مسلسل ضربة معلم في اجواء شعبية ودراما اجتماعية وبعض المشكلات التي تواجه الشباب فى المجتمع، ومن خلال يتم تسليط الضوء عليها. 

 

ويجسد محمد رجب في المسلسل دور شاب يعانى من الفقر ويعيش فى حارة شعبية ويعمل فى البناء والمعمار ويتعرض للعديد من المواقف التى تجعله يدخل فى صراع ما ثم تنقلب حياته رأسا على عقب إلى أن يصل

إلى درجة من الثراء.

 

مسلسل ضربة معلم، من تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج إسماعيل فاروق، إنتاج شركة سينرجى، بطولة محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين.

 

يعرض مسلسل ضربة معلم، على قناة cbc من السبت إلى الأربعاء في الساعة الثامنة مساء، والإعادة الساعة الثانية عشر ظهراً، وفي الساعة الثانية والنصف بعد منتصف اليل، وتعرضه cbc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء وفي الساعة الخامسة صباحا والساعة الثانية بعد منتصف الليل.