رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يوتيوب يعيد طرح "فينك يا حبيبي" لـ محمد منير بعد حذفها .. (تفاصيل)

قامت إدارة "يوتيوب" بإعادة طرح أغنية (فينك يا حبيبي) للكينج محمد منير، وذلك بعد حذفها لأسباب ترجع لحقوق الملكية الفكرية لـ شركة صوت الدلتا، حيث قررت الشركة المنتجة للأغنية الموافقة على تصريح إعادة النشر بعد التصالح مع شركة "قنوات".

اقرأ .. يوتيوب يحذف "فينك يا حبيبي" للكينج محمد منير (تفاصيل)

 

وكانت قد حذفت إدارة "يوتيوب" أغنية "فينك يا حبيبي" بسبب حقوق الملكية الفكرية للأغنية التي تمتلكها شركة "صوت الدلتا"، حيث تعد الأغنية ضمن ألبوم "كفاية بعاد" الذي أصدرته شركة "صوت الدلتا" للمطرب بحر أبو جريشة، وهي من كلمات وألحان الشاعر النوبي عبد العزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس.

 

والأغنية موسيقاها مختلطة بين عربية ونوبية، وانتقلت من الجنوب إلى الشمال في ذلك الوقت عن طريق التجار بترحالهم من جنوب مصر لشمالها، والتي تتحدث كلماتها عن فراق الأحباب، كما يعتبر

(بحر أبو جريشة) من من أصول نوبيه لقرية قرشه بالنوبه والتى تم تهجير اهلها لمدن القناه.

أما بالنسبة لألبوم (باب الجمال) للكينح محمد منير، فهو يضم 5 أغنيات يطرحها بطريقة السينجل فى أوقات متباعدة. 
 


ومن المنتظر أن يطرح الكينج الأغنيات الثلاث الباقية من الألبوم خلال الفترة المقبلة، ليكون الألبوم متوافرًا على المنصات الإلكترونية فى أقل من شهر ونصف الشهر، والأغانى المتبقية هى: "أنا رايق" و"ذوق" و"مسألة السن".

 

على صعيد آخر، رفض "منير" إحياء حفل "أونلاين"، بعد إلغاء حفل جماهيرى اتفق عليه مؤخرًا، بسبب انتشار فيروس "كورونا" المستجد.