رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محمد فؤاد لـ حلمي بكر: "خف ايدك على حبايبك"

فن

الأحد, 17 يناير 2021 02:59
محمد فؤاد لـ حلمي بكر: خف ايدك على حبايبكمحمد فؤاد

كتبت - لمياء نبيل

 

قال النجم محمد فؤاد، هذا العام سيكون مختلف فنيا، وقولت للجمهور اننى لن أغنى حاليا بسبب ما تمر به مصر من أحداث، فما أقدمه للجمهور تجارب حياتية، ولكن لا أغنى على الناس، فهذا المبدأ ارفضه، ولكن الشق التجاري احيانا كان يغلب على ألبوماتى الأولى، ثم اخذت قرارا ان أغنى للناس.

اقرأ .. محمد فؤاد يطرح أحدث أغنياته ليه 

 

وأضاف خلال برنامج "حديث القاهرة" مع خيرى رمضان وكريمة عوض، على القاهرة والناس، لا يليق بى أن أغني المهرجانات، ولكن اغنية "حفلة" طرحتها لكي اقول أن الخبرة تفرق وأن محمد فؤاد "مش سهل ويعرف يخلى

السوق يصحاله وبيعرف يلم جمهوره حواليه"، فانا لا يعنينى ما قاله حلمي بكر رغم أنني احترمه، وهو تراجع عما قاله عنى.

 

وتابع، هناك أغنية بعنوان "شكوى الى الله" لم يتحدث عنها أحد ولكنها كانت بلونة اختبار، وبشأن الألبوم علينا ان نترحم على هذا المصطلح، فسنعود إلى الاغانى كما كانت تفعل أم كلثوم وغيرها من المطربين وسأطرح اغنية جديدة كل 20 يوم.

 

وأختتم، الجمهور لسه بخير واتلقى تهنئة على الخطة التي تبنتها، وسأظل احترم واحب حلمي بكر وبقوله

"خف ايدك على حبايبك".

 

وكان قد طرح الفنان محمد فؤاد، أحدث أغنياته بعنوان "ليه"، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

الأغنية من كلمات:أسامة محرز، ألحان:محمد خلف، توزيع:أحمد عبد السلام، وحصلت على اكثر من 50 ألف مشاهدة في 3 ساعات فقط من طرحها.

وتقول كلماتها "ليه.. يوميها لما جه قالي نبعد قولت أه و ساعتها ليه ما حاولتش أتفاهم معاه ما اعرفش إيه اللي ماخلانيش اصبر عليه فات علي بعاده ايام و تعباني الحياة زي اللي كان عايش في حلم و منه تاه مش قد بُعده وافقته ليه و عاندته ليه؟ و إزاي أنا علي طول كدا سيبته..أهو خسرته بتيجي سيرته أبوس صورته و أبكي عليه صعبه الحياة نفسي أروح عنده..أعيش يوم لو هموت بعده خلاص وقفت حياتي عليه.

 

أهم الاخبار