رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد إعلان الصلح تامر حسين لرامي صبري : مفيش حاجة أسمها سوء تفاهم

تامر حسين - رامي
تامر حسين - رامي صبري

رد الشاعر الغنائي تامر حسين على منشور المطرب رامي صبري، والذي أعلن فيه انتهاء خلافه مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي، والذي حدث مؤخراً بسبب أغنية "شكرًا" للهضبة عمرو دياب.

اقرأ .. حصل خير .. رامي صبري ينهي خلافه مع تامر حسين وعزيز الشافعي

 

وكتب الشاعر تامر حسين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": " لم يتم الاعتذار عن (الإتهام الباطل ) ومفيش حاجه اسمها سوء تفاهم  (سوء تفاهُم من طرفك) مش من طرفنا. 

 

وأضاف "تامر": مش عيب أنك تقول بتعتذر أنها ماكنتشى أغنيتك وأنك غلطت فى حقنا وقلت كلام لا أساس له من الصحة  الناس محتاجه تتأكِد مين على حق وصاحب الحق بمجرد إعترافك بالغلط حايتم التنازل عن أى إجراء قانونى خدناه ضدك بسبب إنك بتكابِر لو فعلا ً أصحابك وعشرة عُمرك وباقى ع الإنسانيات قول كلمة حق مين فينا وعدك أنها أغنيتك؟؟؟

 

واستكمل: أنت عارف أنها مش ليك ياريت مايكونش البوست ده عشان أغنية نازلة لك ومش

عايز حد يهاجمها لازم نحترم عقول الناس اكيد احنا مش كل البوستات  بنجرى ورا ضلال احنا بنثبت الحق للجمهور المحترم اللى واثق فى أخلاقنا ". 

وفي نفس السياق، كان قد أعلن المطرب رامي صبري خلال الأيام الماضية عدم التعاون مع عزيز، حيث كتب عبر حسابه على "فيسبوك": "تاني مرة الملحن عزيز الشافعي يأخد أغنية مني واحنا شغالين فيها ويديها لفنان تاني وهو الفنان عمرو دياب بنفس الشكل التوزيعي والموزع، أغنية شكرًا كده للي سبنا وأغنية ذي مانتي لذلك قررت عدم التعامل معه مرة أخرى"، ما أدى إلى خلاف استمر لأيام بينه وبين الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي.