رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جمعية المؤلفين والملحنين تصدر بياناً بشأن (فينك يا حبيبي) لـ محمد منير

تفاجأ جمهور ومحبي الكينج محمد منير، بحذف أحدث أغانيه "فينك يا حبيبي" والتي طرحها مؤخراً عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً "يوتيوب"، والتي تعد ضمن ألبوم الكينج الجديد (باب الجمال). 

اقرأ .. يوتيوب يحذف "فينك يا حبيبي" للكينج محمد منير (تفاصيل)​

 

وحذفت أغنية "فينك يا حبيبي" بسبب حقوق الملكية الفكرية للأغنية التي تمتلكها شركة "صوت الدلتا"، كما هو موضح على (يوتيوب). 

 

وتعد أغنية "فينك يا حبيبي" هي ضمن ألبوم "كفاية بعاد" الذي أصدرته شركة "صوت الدلتا" للمطرب بحر أبو جريشة، وهي من كلمات وألحان الشاعر النوبي عبد العزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس.

 

وأصدرت جمعية المؤلفين والملحنين بيانًا صحفيًا أكدت فيه: "لم تتسلم الجمعية أي شكوى من جانب الكينج محمد منير أو قنوات تفيد بحذف الأغنية أو وقف بثها، ووضح البيان أن "صوت الدلتا" تمتلك فقط حقوق التسجيل بصوت المطرب الأصلي، ولكن المنوط بالموافقة ومنح تصاريح لأي

جهة إنتاجية أو مطرب هما المؤلف والملحن فقط أو من ينوب عنهما.

 

كما أكد البيان أن: الشركة المنتجة تمتلك حقوق "فينك يا حبيبي" بصوت بحر أبوجريشة فقط، ومسؤولي «قنوات» حصلوا على موافقة وتصاريح من جمعية المؤلفين والملحنين باستغلال الكلمات واللحن مرة أخرى، ولم يتم التصريح باستغلال التسجيل الأصلي وبالتالي ليس هناك أي مشكلة قانونية على الإطلاق ". 

 

ومن المنتظر أن يطرح الكينج الأغنيات الثلاث الباقية من الألبوم خلال الفترة المقبلة، ليكون الألبوم متوافرًا على المنصات الإلكترونية فى أقل من شهر ونصف الشهر، والأغانى المتبقية هى: "أنا رايق" و"ذوق" و"مسألة السن".