رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في يوم ميلاده .. أبرز صور سمير غانم مع عائلته الفنية

سمير غانم كوميديان من زمن الفن الجميل، كان عضو بفرقة ثلاثي أضواء المسرح، سيطر أسمه بمحركات البحث في الساعات القليلة الماضية بالتزامن مع عيد ميلاده الـ 84، ولكن لن يحتفل به نظرًا لحالة الحداد التي تعيشها أسرته بعد وفاة والدة زوج أبنته الصغرى الفنانة إيمي سمير غانم، الفنان حسن الرداد.

إقرأ أيضًا: زبيدة ثروت تجتاح السوشيال ميديا بعد ظهورها بالشرقية

سمير غانم أفضل من قدم الفوازير بجانب نيللي وشريهان

ويعتبر الفنان الكبير سمير غانم أحد ابرز العلامات الفنية الكوميدية في السينما المصرية، وأهم الفنانين الذين قدموا فوازير شهر رمضان المبارك، فكانت شريهان ونيللي وسمير غانم -سمورة وفطوطة- هم من سيطروا على الفوازير ويتذكرهم الجمهور حتى يومنا هذا، قدم حوالي 160 فيلمًا، و50 عرض مسرحي، و80 عملًا في التليفزيون والإذاعة.


تزوج الفنان سمير غانم من الفنانة دلال عبد العزيز 1984، وأنجبا فتاتين هما دنيا وأمل الشهيرة بإيمي، ونجحت العائلة الفنية في حفر أساميهم في تاريخ الفن المصري بداية من الأب والأم والأبنتين.


أكد غانم ارتباطه الكبير بأبنتيه وسعادته للنجاحات التي صنعوها بموهبتهم بالدراما والسينما، وشارك ابنته الكبرى دنيا في عدد من أعمالها الفنية التي كانت بطلتها مثل مسلسل

لهفة، ومسلسل الالا لاند، وضيف شرف في مسلسل "نيللي وشريهان" الذي جمع الأختين دنيا وإيمي.

زواج سمير غانم 3 مرات

يذكر أن سمير غانم تزوج 3 مرات الأولى من سيدة صومالية ولم تدم الزيجة أكثر من 3 أشهر تقريبًا، والثانية من أحدى صديقاته وكان مجرد تحدي الأمر الذي جعلهم ينفصلوا بشكل سريع، والأخيرة من الفنانة دلال عبد العزيز التي استمرت لأكثر من 30 عامًا، والتي أكد خلال عدة لقاءات إعلامية أنها السبب الرئيسي في استمرار تلك الزيجة لشخصيتها وقدرتها على فهمه والتعامل معه وإدارة العلاقة بشكل جيد. 
وتزوجت أبنته الكبرى دنيا من الإعلامي رامي رضوان، والصغرى إيمي من الفنان حسن الرداد، لتزداد أفراد العائلة الفنية فردين من المشاهير وتصبح أخبارهم من اهتمامات الجمهور.

صور سمير غانم مع عائلته