عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سوسن بدر تبدأ تصوير مشاهدها في المسلسل الرمضاني (بنت السلطان)

تبدأ الفنانة الكبيرة سوسن بدر تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "بنت السلطان" بطولة الفنانة روجينا والفنان باسم سمرة، والذي من المقرر عرضه خلال خلال الماراثون الرمضاني المقبل. 
 

اقرأ .. بالأبيض والأسود.. صورة كلاسيكية جديدة لـ سوسن بدر

مسلسل "بنت السلطان" من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، ومن بطولة روجينا باسم سمرة، محمود حجازي، محمود حافظ، حسن أبو الروس، وجاري ترشيح باقي الفنانين المشاركين به.
 

كما تشارك "سوسن" في الماراثون الرمضاني المقبل 2021 بفي أكثر من عمل درامي، ومنهم مسلسل "بين السما والأرض" مع الفنان هاني سلامة، ومسلسل "عاوزة أطلق" مع النجمة هند صبري.

اقرأ ايضاً .. سوسن بدر تشارك جمهورها صورة نادرة

يذكر أن سوسن قد شاركت مؤخرًا في مسلسل "خيط حرير" مع الفنانة مي عز الدين، الذي تم عرضه في نوفمبر 2020، وحصل على نسبة مشاهدة عالية، من بطولة "نيقولا معوض، هنادي مهنى، محمود عبد المغني، محمد علي

رزق، مي سليم، أحمد خليل، محمد سليمان، ليلى عزت"، وتدور أحداث المسلسل حول بنت تسمى مسك وهي تحاول الوصول إلى حلمها بالتعيين في إحدى كبار شركات الشحن وتنجح في ذللك وثم تقع في قصة حب مع ابن صاحب الشركة ويقنعها بالزواج سرًا بدون علم أهلها وأهله لكن تعرف أمه بالزواج وتنقلب على ابنها وتهددة بضياع حقه في الميراث.

 

إضافة على مشاركتها الرمضانية لعام 2020، من خلال مسلسل "ونحب تاني ليه"، من بطولة "ياسيمن عبد العزيز، شريف منير، كريم فهمي، ليلى عز العرب، يوسف عيد"، من تأليف:عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.