عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زبيدة ثروت تجتاح السوشيال ميديا بعد ظهورها بالشرقية

زبيدة ثروت .. قطة السينما المصرية وهكذا لُقبت في زمن الفن الجميل، وكان السبب وراء هذا اللقب جمال عينيها ولونها الساحر وملامحها البرئية، تصدرت اليوم محركات البحث المختلفة بعد ظهور فتاة عشرينية تشبهها كثيرًا بمحافظة الشرقية، وما بين الأبيض والأسود والألوان اشتعلت منصات السوشيال ميديا بصورهم المختلفة.

إقرأ أيضًا: (حب من طرف واحد).. مجنون زبيدة ثروت يطعن نفسه بالسكين

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور الراحلة زبيدة ثروت وصور الفتاة مؤكدين أنهم شعروا أن روح قطة السينما المصرية بعثت من جديد في تلك الفتاة والتي حرصت على نشر صورها بالأبيض والأسود مما جعلها تزداد تشابهًا.

شبيهة زبيدة ثروت

ونشر البعض معلومات تم تدالها على المواقع الإخبارية تحمل تفاصيل عن الفتاة، والتي كشفت عن أسمها وبعض لمحات من حياتها، فهي تدعى فاطمة هتلر من محافظة الشرقية تدرس بكلية اللغة العربية بجامعة الأزهر وفي العقد الثاني من عمرها، تشبه والدها في ملامحه ولون عيناه، تهوى الرسم والتصوير والفنون، لم تلحظ الشبه بينها وبين الفنانة الراحلة إلا بعدما كبرت وتغيرت ملامحها لتصبح شبيها للجميلة زبيدة ثروت.

وبتعليقات كوميدية قال المغردون:"شبيهة زبيدة ثروت في

الشرقية فلنذهب إلى الشرقية"، و"فاطمة هتلر-كلية لغة عربية بجامعة الأزهر محافظة الشرقية..اشتهرت بالشبه الشديد بينها و بين الفنانة الراحلة زبيدة ثروت..بصراحة لهم حق , يخرب بيت الشبه يا شيخة , و كأن زبيدة ثروت بعثت من جديد".

وقال أخر:" لما تقول شبيه زبيدة ثروت أنها تعرضت للتنمر أومال احنا نتعرض لايه معلش يعني"، وأضاف البعض:" شبهها جدا خصوصا في الابيض والأسود".

 يذكر أن زبيدة ثروت من مواليد الإسكندرية  15 يونيو 1940، كانت حد نجمات زمن الفن الجميل المميزين، شاركت كبار النجوم أعمالهم الفنية مثل فريد الأطرش، عبد الحليم حافظ، يحيي شاهين، سعاد حسني، رشدي أباظة، أحمد رمزي وغيرهم من النجوم، توفت يوم 13 ديسمبر 2016، عن عمر يناهز 76 سنة.