عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

علي قاسم ينضم لمسلسل (خلي بالك من زيزي) ويبدأ تصوير مشاهده

الفنان علي قاسم
الفنان علي قاسم

يستعد الفنان علي قاسم لتصوير أولى مشاهده في مسلسل "خلي بالك من زيزي"، والذي من المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2021. 
 

اقرأ .. أبطال مسلسل (خلي بالك من زيزي) يستعدون لتصوير أولى مشاهدهم

كما تشارك الفنانة أمينة خليل في مسلسل "خلى بالك من زيزى" ويشاركها فى بطولة العمل الفنان محمد ممدوح، علي قاسم، من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوى.

 

ويعد مسلسل "خلى بالك من زيزى" التعاون الرابع الذى يجمع محمد ممدوح الشهير بتايسون بـ أمينة خليل، بعد تعاونهما فى مسلسلى "لا تطفئ الشمس"، و"قابيل" وفيلم "الخلية".

 

ومن ناحية أخرى، يقوم الفنان علي قاسم حالياً بتصوير مسلسل "تحقيق" والذي من المقرر عرضه قريبًا علي WATCH iT، فيما يستأنف تصوير دوره في فيلم "كيرة والجن" مع مروان حامد بعد عيد الفطر.

 

يذكر أن، أخر أعمال الفنان علي قاسم، مسلسل

"لعبة النسيان"، مع الفنانة دينا الشربيني، وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي .

 

لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان ويذكر أن دينا الشربيني شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "زي الشمس" .