رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..صابر الرباعي يسجل أكثر من 80 ألف مشاهدة بأغنية "المعطف"

فن

الخميس, 14 يناير 2021 16:47
فيديو..صابر الرباعي يسجل أكثر من 80 ألف مشاهدة بأغنية المعطفصابر الرباعي

كتبت - تقى عادل

حصد الفنان صابر الرباعي، بكليب أغنيته الجديدة "المعطف"، أكثر من 80 ألف مشاهدة، في أقل من 24 ساعة من طرحه عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

الأغنية من كلمات: كريم العراقي ألحان : الموسيقار د. طلال توزيع وتسجيل : ميشال فاضل، وتقول كلماتها "لمَا استعارت مِعطفي ..... فوراً تغيّر موقفي يا بردُ أينك من دمي ... أنا شعلةٌ لا تنطفـــي فهي استعارت معطفي الكل من حولي هتف .... بردٌ رهيبٌ وارتجـــف وانا عن الكل

أختلف .... في داخلي دفءٌ خفي فهي استعارت معطفي يا معطفي ما أسعدك .... قُربي وما ... ما أبعدك حاولتُ أن لا أحسِدك ... يا ليتني أنا معطفــــــي يا للهدوء العاصفي قالت أعطركُ أجنبي .... بالله لا تستغربـــــــــي هو عطرُ قلبي الطيب .... قالت بكل تلطُــّـــــف تبدو الحنون العاطفي ".

اقرأ أيضاً.."المعطف" .. أغنية طربية بتوقيع صابر الرباعي والموسيقار

طلال

 

يذكر أن آخر إصدارات الرباعي الغنائية، كانت من خلال أغنية "جريدة الرجل الثاني"، التي بلغ عدد مشاهداتها أكثر من 280 ألف مشاهدة عبر "يوتيوب"، كلمات : الشاعر نزار قباني , ألحان : الموسيقار د.طلال , توزيع : وتسجيل : ميشال فاضل، وتقول كلماتها"أنا هنا بعد عام من قطيعتناألا تمدينني بعد الرجوع يداألا تقولين ما أخبارها سفني أنا المسافر في عينيك دون هدى ما لون عينيكِ إني لست أذكره كأني قبل لم أعرفهما أبداً ما لون عينيكِ إني لست أذكره كأني قبل لم أعرفهما أبدا جريدة الرجل الثاني ومعطفه وتبغهلم يزل في الصحن متقدا".

 

 
 
 

أهم الاخبار