رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(بعد وفاة يحيي) مسلسل ضربة معلم الحلقة 35 تشعل محركات البحث لليوم الثاني على التوالي

مسلسل ضربة معلم
مسلسل ضربة معلم

استحوذ مسلسل ضربة معلم الحلقة 35، على اهتمام جمهور الوطن العربي، الذي ظل يبحث عنه لمتابعة أحداث الحلقة المثيرة والتي فاجأت المتابعين، الأمر الذي جعلها تتصدر محرك البحث جوجل لليوم الثاني على التوالي.

 

إقرأ أيضًا: بعد إصابته.. كورونا تحاصر عائلة ماجد المصري

احداث مسلسل ضربة معلم الحلقة 35

 

زادت أحداث الحلقة 35 من مسلسل ضربة معلم سخونة بعد ذهاب منصور، إلى منزل طليقة والده الحاج شيردي، وإبنته ليلى، وهددهم بعدما علم بوصية والده، ثم تتطور الأحداث لتصدم الجمهور بموت "يحيي" ابن المعلم شردي.

 

 

وأشاد الجمهور بأداء النجم رياض الخولي الذي يجسد شخصية "المعلم شردي"، خاصة بعد تألقه في مشهد وفاة ابنه ورد فعله، وتداول النشطاء من متابعي ضربة معلم صور ومقاطع من المسلسل، مؤكدين أنه من أنجح المسلسلات الدرامية على الساحة في الوقت الحالي.

 

فيما يرفض عدد كبير من الجمهور طلاق جابر لتباهي وزواجه من ليلى بعد ما عاشوا معهم قصة حب على مدار الثلاثين حلقة السابقة.

 

مواعيد عرض مسلسل ضربة معلم

 

يُعرض مسلسل ضربة معلم على مجموعة قنوات CBC الفضائية، بداية من يوم السبت حتى الأربعاء،  وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساءً وذلك على قناة "cbc"، وتعاد الحلقة فى تمام الساعة 12 منتصف الليل.

 

كما يُعرض على قناة cbc دراما، فى الساعة 11 مساءً، وتعاد الحلقة مرتين، الأولى فى الخامسة صباحًا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 2 ظهرًا من اليوم التالي.

مسلسل "ضربة معلم" من بطولة محمد رجب  ورياض الخولي ورانيا فريد شوقي ومحمد نجاتي ومي سليم، ومحسن منصور وسلوى عثمان وأنعام سالوسة، وهاجر أحمد ومحمد عز، وياسمين البشبيشي، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج إسماعيل فاروق.