رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مسلسل السد الحلقة 21 الحادية والعشرون مترجمة HD | قصة عشق السد ٢١

بوابة الوفد الإلكترونية

الحلقة 21 الحادية والعشرون من مسلسل السد الحلقة 21 مترجم كاملة بطولة النجم بيران داملا يلماز و بوراك يوروك و فياض دومان واخرون جميع حلقات مسلسل السد حلقة 21 اون لاين مترجم السد 21 وتدور احداث القصة مسلسلات تركية في اطار الدراما حول هنالك امرأة تعمل ببيت من بيوت الدعارة وتجد نفسها مضطرة للكذب بهذا الخصوص على اقرب الناس الى قلبها الشاب الذي احتل مكانا به لكي لا يتركها مشاهدة مباشرة وتحميل مجاني السد الحلقة 21 مترجمة Baraj متعة المشاهدة بجودة خارقة وسرعة خيالية وبدون اعلانات حصريا على موقع شاهد فور يو الجديد.

لمشاهدة مسلسل السد الحلقة 21 مترجمة ( اضغط هنا )

مسلسل السد يحكي قصة ناظم (فياض دومان) رئيس مشروع بناء السد. يقع في حب شابة نهير (بيران داملا يلماز) على الإنترنت عن طريق الصدفة، الفتاة تعمل في بيت دعارة، يتحدث ناظم مع نهير لفترة طويلة عبر رسائل الانترنت دون أن يراها، لكن أرسلت له صورتها وتريد أن تقابله.

 

طارق (بوراك يوروك) هو نجل السيد كمال، صاحب بناء السد ،طارق شاب يعتمد على أموال والده، يرسل السيد كمال  ابنه طارق لمشروع بناء السد

ليعتد على نفسه، وجعله تحت خدمة رئيس العمال ناظم.

 

مسلسل السد الحلقة 21 الحادية والعشرون مترجمة HD كاملة قصة عشق مشاهدة وتحميل مسلسل السد الحلقة 21 كاملة HD اون لاين يوتيوب وبجودة عالية 720p و 1080p وعلى اكثر من سرفر فقط وحصريا على فيديو عرب دراما. مشاهدة وتحميل الحلقة 21 مسلسل السد الحلقة 21 مترجمة كاملة مسلسل الدراما السد الحلقة 21 مترجمة كاملة بطولة بيران داملا يلماز وبوراك يوروك وفياز دومان في السد الحلقة 21 مترجمة كاملة يوتيوب اون لاين HD 720p قصة عشق جودة 1080p بدون اعلان السد مباشر شاهد Baraj 21 .Bölüm FOX TV مترجم وتحميل مجاني على عرب دراما.

 

تجدون هنا ( مسلسل السد الحلقة 21 مترجم )
تجدون هنا ( مسلسل السد )