رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد قصة عشق مسلسل ابنة السفير 2 الحلقة 35 الخامسة والثلاثون مدبلجة | ابنة السفير مترجم

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت الاحداث تصاعدا قويا من وثيرة الأحداث. خاصة بعدما ضحت ناريه بالقصر. وذلك من أجل سنجار. والذي كان يعتبر حلمها الوحيد. عندما تدخل له وهي عروسة جديدة. و موت صحراء وحزن غدير عليها قصة عشق والكثير من الأحداث. فهل سيتم القبض على سنجار؟. وهل ستعود أخت كهرمان؟. في مقالنا اليوم سوف نستعرض لكم أهم أحداث الحلقة.

لمشاهدة مسلسل ابنة السفير الحلقة 35 مترجمة ( اضغط هنا )

شهدت محركات البحث خلال الساعات الماضية بحث كثير من الناس من عشاق المسلسلات التركية عن الاحداث الجديدة في الحلقة الجديد التي من المقرر ان تعرض اليوم على عدد من القنوات الفضائية وخاصة العربية ـ حيق سيتابع مسلسل ابنة السفير الحلقة 35 مترجم hd على موقع عشق.

 

مفاجأة مدوية في الأحداث وهو زواج نارين "نسليهان اتاغول" من صديق حبيبها وزوجها السابق فايز "اوزار كايجر اوغلو"، وذلك بعد هروب سلطان "انجين اكيورك" بسبب عثور الشرطة على جثة أمين. 

 


هل تم إطلاق المقطع الدعائي للحلقة الخامسة والثلاثين من مسلسل ابنة السفير الجواب على سؤاله من بين المواضيع المطروحة. تستمر مسلسلات Star TV المحبوبة في ترك بصمتها في أمسيات الإثنين، مسلسل ابنة السفير الحلقة 35، التي تحتل المرتبة الأولى في التصنيف ، في الحلقة الأخيرة ؛ خاطر غديز بأن يصبح قاتلاً لسنجار. يتساءل المرء إذا كان الجليد سوف يذوب بين الوجوه الضاحكة. بدأ المعجبون في البحث عن المقطع الدعائي للحلقة الخامسة والثلاثين. إذن ، هل تم إصدار المقطع الدعائي الجديد للحلقة الخامسة والثلاثين.
 

تجدون هنا ( مسلسل ابنة السفير الحلقة 35 مترجم )
تجدون هنا ( مسلسل ابنة السفير )