رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

نجوم الفن والإعلام في قائمة إصابات فيروس كورونا

فن

الجمعة, 25 ديسمبر 2020 18:51
نجوم الفن والإعلام في قائمة إصابات فيروس كورونايسرا - جمال العدل - إيناس الدغيدي - وائل الإبراشي

كتبت: - لمياء نبيل

شهدت الساعات الأخيرة حالات إصابة متعددة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بمختلف أنحاء العالم، حيث لحقت بعدد من الفنانين والإعلاميين، وجاء من بين الفنانين الذين أعلنوا إصابتهم بكورونا: "الفنانة يسرا، كريم فهمي، الإعلامي وائل الإبراشي ودينا عبد الرحمن، محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض". 

 

اقرأ .. يسرا تكشف تفاصيل جديدة حول إصابتها بفيروس كورونا

 

أصيبت النجمة يسرا بفيروس كورونا المستجد، وجاء ذلك بعد يومان من تسجيلها حلقة ببرنامج "لايف من الدوبليكس" مع "أبلة فاهيتا"، حيث أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أنها تأكدت من الإصابة بعدما شعرت على مدار الساعات الأخيرة الماضية ببعض الأعراض، بدأت باحتقان في الحلق وارتفاع في درجات الحرارة.

يسرا

إصابة الإعلامي وائل الإبراشي بفيروس كورونا

 

كما أصيب الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج "التاسعة" المذاع على فضائية "الأولى المصرية"، بفيروس كورونا، حيث أعلنت مدير

تحرير برنامجه عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي إيجابية مسحته. 

وائل الإبراشي

وأعلنت ايضاً الإعلامية دينا عبد الكريم، مقدمة برنامج "التاسعة" من خلال حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، حيث كتبت: "أنا اتشخصت إيجابى كورونا من السبت اللى فات وكنت مخالطة من قبلها بأسبوع لكن ماظهرش عليا أعراض.. كثر خيرها البنوتة الحلوة اللى انا اتعديت منها لأنها قالتلى لما اكتشفت بالصدفة برضه اثناء تحليل للسفر".

الإعلامية دينا عبد الرحمن

وأعلن ايضاً، المنتج الشاب هشام جمال، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، إصابته بكورونا منذ 5 أيام، موضحا أنه كان من المفترض أن يقيم حفل "قادرون باختلاف" الذي تم تأجيله بسبب حالته الصحية.

وكشف المنتج جمال العدل، إصابته بفيروس كورونا المستجد (Covid 19)، وذلك بعد ساعات من إعلان الفنانة يسرا إصابتها بالفيروس.


اقرأ .. جمال العدل يعلن إصابته بـ فيروس كورونا

 

وأوضح "العدل" في تصريحات صحفية، أنه شعر بالإعياء منذ يومين، وقام بإجراء المسحة التي جاءت إيجابية، مؤكدًا أنه عزل نفسه مباشرة منذ بداية شعوره بالإعياء، مشيرًا إلى أن حالته مستقرة حتى الاَن، وأن الأعراض تتفاوت طوال اليوم.

جمال العدل

 

وصرحت الفنانة إلهام شاهين لإحدى المواقع، إصابة المخرجة إيناس الدغيدي بفيروس كورونا، لتنضم لقائمة النجوم المصابين في الموجة الثانية.

 

ايناس الدغيدي

اقرأ ايضاً .. بعد إصابتها بفيروس كورونا إطلالات إيناس الدغيدي تمزج بين الجرأة والأثارة


وأعلن الفنان كريم فهمى، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" إصابته بفيروس كورونا، وأنه بدأ في إجراءات العزل المنزلي لمدة 14 يوماً.

وأفصح المطرب محمد الشرنوبي، عن إصابته هو وزوجته راندا رياض، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وكتب: "عملت مسحة وطلعت إيجابي.. والحمد لله الأعراض خفت واتحسنت جدا".

وكشف ايضاً الشاعر خالد تاج الدين عن إصابة الملحن والمطرب عمرو مصطفى بفيروس كورونا. 

أهم الاخبار