رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التفاصيل الكاملة لعزل أنغام.. بعد إصابة مديرة أعمالها

المطربة أنغام
المطربة أنغام

 تستعد الفنانة أنغام للغناء في حفلها المقبل في الإمارات العربية المتحدة، الذي يقام في مدينة الشارقة على مسرح مدرج خورفكان، برفقة المايسترو هاني فرحات، بمناسبة رأس السنة، ومن المقرر طرح أنغام ألبومها "مزج" بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا.

اقرأ أيضًا.. فيديو.. بحبك وبرتاحلك.. أنغام من كواليس أحد كليباتها

 في الأيام الماضية أعلنت راندا رياض مدير أعمال أنغام، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي: "نتيجة تحليل طلع كورونا إيجابي وكان أسبوع صعب بس الحمد لله الأعراض خفت وبقيت أحسن"، الأمر الذي جعل البعض يتوقع إصابة الفنانة أنغام نتيجة مخالطة مديرة أعمالها.

 وكشفت المطربة أنغام في تصريحات صحفية، أنها لم تصب بفيروس كورونا، كما تردد خلال الأيام الماضية، بعد إصابة مديرة أعمالها راندا رياض، مشيرة إلى أنها لا تختلط بمديرة أعمالها هذه الفترة، وتتواجد فى المنزل حاليًا، لافتة إلى أنه في الطبيعي قبل إصابة راندا، يكون هناك إجراءات احترازية من الثنائى للحماية من فيروس كورونا.

أنغام في العزل المنزلي:

 فور الإعلان عن إصابة مديرة أعمالها راندا رياض بفيروس كورونا المستجد، قررت المطربة أنغام العزل خوفًا من إصابتها، قبل حفلها الغنائي الكبير المقرر إقامته في إمارة الشارقة يوم 31 ديسمبر بمسرح مدرج خورفكان، بمصاحبه المايسترو هانى فرحات.

حفل أنغام في الإمارات:

 يعتبر حفل أنغام في مدينة الشارقة بالإمارات الأول لها منذ غياب أكثر من شهرين عن إحياء الحفلات، ومن المقرر أن تقدم فى الحفل، عددًا كبيرًا من أغنياتها المصرية والخليجية، منها مزح، وغريب ألف، وأسف، ولا تستغرب،

ولايقين، وأدور اسمك حبيبى، وأنانى، ولا تهجى، وقلب معى، وأكتب لك تعهد، وعمرى معاك، ويا ريتك فاهمنى، وحالة خاصة جدًا، وحته ناقصة، ولا دبلت، ومطمنة، وهدنة، وبتوصفنى بتكسفنى، وبعتلى نظرة، وبقول نسياك، وأساميك الكتيرة، وبخاف أفرح، سيدى وصالك.

اقرأ أيضًا.. حقيقة إصابة المطربة أنغام بفيروس كورونا

السلالة الجديدة لفيروس كورونا( كوفيد-19):

 في الأسابيع الماضية رأى الخبراء أن الانتشار السريع لعدوى لفيروس كورونا" كوفيد-19" يرجع إلى سلالة جديدة أشد خطورة لفيروس كورونا المستجد.

صفات السلالة الجدية لفيروس كورونا:

 لا تعد هذه المرة الأولى التي يتحوّر فيها فيروس كورونا الذي بدل حال العالم منذ ظهوره أواخر ديسمبر الماضي في الصين، كما أنها قد لا تكون المرة الأولى التي تتغير فيها المادة الوراثية للفيروس.

السلالة الجديدة لفيروس كورونا أكثر قابلية للانتقال بنسبة 70%، يوجد 23 تغير في السلالة الجديدة لفيروس كورونا، تستطيع الالتصاق بالخلايا البشرية لاختراقها.
لا يوجد دليل حالي يشير إلى أن السلالة الجديدة تسبب ارتفاع معدل الوفيات، أو أنها تؤثر على اللقاحات والعلاجات.