رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل أغنية عمرو دياب الجديدة "يا أنا يا لاء"

عمرو دياب
عمرو دياب

طرح الهضبة عمرو دياب منذ ساعات، برومو أغنيته الجديدة "ياأنا يالاء"، وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكشف مدير أعمال دياب أحمد زغلول، تفاصيل الأغنية الجديدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، كالآتي"كلمات:أيمن بهجت قمر، ألحان:محمد يحيى، توزيع:عادل حقي، ميكساج وديجيتال:أمير محروس.

 حصل البرومو على أكثر من 120 ألف مشاهدة، خلال نصف ساعتين فقط من طرحه، يقول مطلعها "خلينا ننبسط من القلب الضحكة طلعة والليلة معاك ، يا حبيبي معاك الليلة، الليلة ولعه يا أنا يا لاء، محدش تاني يا أنا يا لاء، ولا هتلاقي في نص حناني، ولا في أرق، يا أنا يا لاء، محدش تاني، يا أنا يا لاء، ولا هتلاقي في نص حناني، ولا في أرق بلف وادور، وأنا معذور ومعايا حق".

 بدأت الحملة الدعائية للألبوم في عدد من شوارع القاهرة، تمهيداً لطرح الألبوم المتوقع خلال يناير 2021، حيث سيتضمن 14 أغنية، بحسب ما أعلنت إحدى شركات المحمول المسئولة عن مرحلته الدعائية.

 قدم دياب أخيراً، مقطع أغنيته الجديدة "محسود"، وذلك من أحد حفلاته الخاصة، للمرة الأولى، التي من المفترض أن تتضمن ألبومه الجديد، من كلمات: تركي آل الشيخ، ألحان: خالد عز، تقول كلماتها "محسود على عودك يا جميل، على دقة عود اتمايل ميل، أدامنا طول الليل مواويل، محسود على عودك يا جميل، على دقة عود اتمايل ميل، أناوأنت بميت

لمة، مش محتاجين لمة، لما بشوفك بنسى أنا مين".

اقرأ أيضاً..عمرو دياب ينشر برومو أحدث أغانيه "يا أنا يا لاء"

 كانت آخر إصداراته الغنائية "الجو جميل"، التي حصدت أكثر من 5 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب"، من كلمات: محمد القاياتي، ألحان: محمد يحيى، توزيع: أحمد عادل، ويقول مطلعها "وسط الليل واللمة، ببقى في حالة روقان، لما بقرب ليك لما بشوفك بنسى الدنيا وبجري عليك، ياللي مخللي سهرنا جميل، والجو جميل، علشان انت جميل، كملت الحتة الناقصة مرة بضحكة ومرة برقصة وقولنا كلام".

 كانت أحدث ألبومات دياب "سهران" الذي طرحه في مطلع العام الجاري، وضم 16 أغنية، من بينها 12 أغنية جديدة، منها "هايعيش يفتكرني، سهران، مهرجان، يا روقانك، يوم تلات، عم الطبيب، جميلة، جامدة بس"، إضافة إلى 4 أغانٍ تم طرحها في الأشهر الأخيرة من عام 2019، هي "بحبه، يوم تلات، أول يوم في البعد، قدام مرايتها".