رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حصرياً مشاهدة مسلسل الهيبة 4 الحلقة 30 والاخيرة - الهيبة الرد الحلقة الاخيرة مسلسل ( الهيبة الرد ) الحلقة 30 والأخيرة

مسلسل الهيبة 4 الحلقة
مسلسل الهيبة 4 الحلقة 30 والاخيرة

 

بطولة تيم حسن وعادل كرم وديمة قندلفت إخراج ( سامر البرقاوي ) ، وهذا المسلسل من إنتاج شركة سيدرز أرت برودكشن ، ويأخذ دور البطولة الفنان الكبير تيم حسن ، وكتابة المؤلف الرائع هوزان عكو .

 وهذا الجزء يعد من المسلسل تباعاً لأحداث الأجزاء السابقة التي بدأت بهذا المسلسل العظيم ، ويأخذ تيم حسن دور جبل شيخ الجبل ،

مواعيد عرض مسلسل الهيبة 4 الحلقة الاخيرة

 ويعرض المسلسل على قناة رؤيا في تمام الساعة 9:30 مساءاً ، وعلى قناة ام بي سي 4 الساعة 9:00 مساءاً ، وايضاً على قناة إم تي في الساعة 8:45 مساء.

 لكل عشاق الدراما اللبنانية . حيث يعد هذا المسلسل واحداً من أهم المسلسلات التي لها جماهيراً كبير وحقق نجاحاً كبيراً مما جعلت المشاهدين يطالبون شركة الإنتاج الخاصة به بإنتاج أجزاء أخري .

اضغط على الصورة لتشغيل الحلقة

عرض مسلسل الهيبة 4 الحلقة الاخيرة

لمشاهدة الحلقة 30 والاخيرة مسلسل الهيبة من هنا

 

احداث الحلقة 30 والأخيرة

تدور الحلقة الأخيرة حول حزن شاهين الذي كان واضحاً عليه حيث أن زوجته مني كانت ضده في مسألة الثأر لأبيه ، ومن جانب أخر بدأت الحرب العلنية بين نمر السعيد وجبل الشيخ جبل فيا ترى : هل سيتم اعتقال نمر بعد ما قام جبل بشكوى ضده للشرطة ؟!

وفي الوقت ذاته سيخبر الشايب جبل بأن رانيا تكن له مشاعر الحب وأنها بذلت كتير من الجهود  كي تنقذه . وبعد القبض علي زيدان وأعوانه ترجع الحياة الي طبيعتها ويتم فتح معمل اللبن من جديد ، وسيعود عصام لزوجته وأولاده بعد أن عاد إلي حالته الطبيعية وأخيراً وليس أخراً كانت هذه كل التوقعات عن الحلقة الأخيرة  يمكنكم

شاهد مسلسل الهيبة 4 الرد الحلقة الثلاثون و الأخيرة يمكنكم مشاهدة احدث المسلسلات العربية على موقع لاروزا فيديو وشكراً لكم .

ابطال مسلسل الهيبة الرد تيم حسن

 . ديمة قندلفت

 . عادل كرم

. أويس مخللاتي

. منى واصف .

تردد قنوات MBC تردد قناة ام بي سي 4 على نايل سات التردد: 11938 الاستقطاب: عمودي معامل: الترميز 27500 تصحيح الخطأ 4\3 عرب سات التردد 12284 الترميز 27500 تصحيح الخطأ 6\5 الترميز 27500