رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالأسود.. مريم الخشت تتألق في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

مريم الخشت
مريم الخشت

شاركت الفنانة مريم الخشت متابعيها مجموعة صور جديدة لها من حفل افتتاح الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام". 

 

إقرأ أيضاً.. على طريقتها الخاصة.. مريم الخشت تحتفل بعيد ميلاد مايان السيد

 

نشرت"مريم" صور لها من المهرجان، وعلقت عليه قائلة:"والآن ، منشور طويل ولكن من فضلك خذ الوقت الكافي لقراءته، سيداتي وسادتي حفل افتتاح حدث شخصي مفضل، مهرجان القاهرة السينمائي الدولي هو الثاني والأربعون، أسبوع كل شيء عن الفيلم، كل شيء عن الفن، نعم بالطبع بريق ، ولكن هذا مجرد غيض من برج الجليد، الكثير لمشاهدته، الكثير لنتعلمه، لا يمكننى الانتظار".

 

وأضافت قائلة:" كان الفيلم الافتتاحي هو الأب ، وهو تحفة من إخراج فلوريان زيلر ، وسيناريو كريستوفر هامبتون الذي سيلقي محاضرة غدًا في دار الأوبرا في القاهرة ، وبطولة لا شيء سوى السير أنتوني هوبكنز اللامع ، أوليفيا كولمان (قد تعرفها من قبل). The Crown) ، وروفس

سيويل الذي سيلقي محاضرة يوم السبت في دار الأوبرا المصرية، سيعرض الأب مرة أخرى اليوم الساعة 9:00 مساءً أيضًا في COH، يرجى التحقق من الجدول 3 الذي تجده فيcairofilms، واستمتع بهذا الأسبوع معنا".

 

يذكر أنه تم افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42 مساء أمس الجمعة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، والذي من المقرر أن تستمر فعاليته حتي 10 من الشهر الحالي.

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال مريم الخشت مسلسل"ليه لأ"، بطولة أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، محمد الشرنوبي، مريم الخشت، هاني عادل، عمر السعيد، ناردين فرج، إخراج مريم أبو عوف.