عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 36 السادسة والثلاثون مترجمة

بوابة الوفد الإلكترونية

ينتظر الملايين من المشاهدين الليله الحلقة 36 السادسة والثلاثون من مسلسل قيامة عثمان، الذي يحظ بشعبية كبيرة لدى المشاهدين في مختلف الدول العربية والعاشقين مسلسلات التي تمتاز بالحبكة الدرامية والأحداث المثيرة التي تجذب المشاهدين لمتابعة أحداث الحلقة لحظة بلحظة.

 

تدورأحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 36، حول مشهد صراع تاريخي حيث أن عثمان إبن ارطغرل إبن سليمان شاه يقوم بتأسيس الدوله ، وذلك بعد وفاه والده أمير القبائل التركية وانتقال المنصب الخاص به الى ابنه عثمان بن ارطغرل بن سليمان شاه، والذي قد ورث ابنه عثمان منه شجاعته وطريقته فى الحكم كم انه كان يشبه ابيه في الطريقه التي يتصرف بها حيث تمكن بعد ذلك من انشاء دولة قوية تصد كل الهجمات الصليبيه خلال أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 36.

لمشاهدة الحلقة 36 من مسلسل قيامة عثمان ( اضغط هنا )

و مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 36، قد تم تصويره في مدينه إسطنبول، وقد تم بث المسلسل أول مره في العشرين من شهر نوفمبر سنه 2019، وقام المنتج محمد بوزداغ بانتاج هذا المسلسل التاريخي وقام متين جوناى بالإخراج مسلسل المؤسس عثمان.

 

الصراع بين ابناء ارطغرل بن سليمان شاه، يظهر بداية من الحلقة 36 السادسة والثلاثون، بعد وفاه والدهم، وتمتد معنا لعدة حلقات متتاليه إلى أن يقوم عثمان بتأسيسه للدولة ، ولكن الأمر ليس بسهلًا حيث يمر عثمان بن ارطغرل بالعديد من المحن والمواقف التي تعيق تأسيسة للدولة.

 

وتبدأ خطة عثمان في الحلقة 36 السادسة والثلاثون، لتوليه عرش قبيلة الكاي وذلك من خلال تظاهره بزواجه من أبنت شيخ القبيلة السيدة طارغون بنت الوالي كومان رغم حبه لبالا وهذا الإعلان هو خديعة وفخ لنيكولا.

 

وسوف تكتشف السيدة طارغون بعد ذالك خيانة لينا للقبيلة وسوف يقوم نيكولا بربط فلاتيوس ووضع رأسه على الحجر أمام جنوده ليقتله ولكنه سوف يتراجع وكان يهدف من ذالك التخويف وسوف تستمر لينا في تحريض زوجها صانجي على التخلص من عثمان وقتله ليتمكن من تولي عرش القبيلة بدلاً منه.

 

أحداث المسلسل الشهر تسير في إطار درامي متماسك بحيث يتابع المشاهد كل حلقة باهتمام وتركيز نظرًا لدقة المخرج في استعراض الأحداث بطريقة تجذب المشاهد في استمرار المشاهدة وانتظار المذيد من الحلقات الجديدة على ماى سيما

 

شخصية عثمان يجسدها الممثل بوراك اوزجيفيت، الفتى القوي مفتول العضلات محاربًا قويًا تعلم فنون القتال علي يد ابيه، ورغم ذلك مر بظروف صعبه بعد وفاة والدته وهو صغيرًا وقامت على تربيته جدته، إلى أن أصبح محاربًا شجاعًا مناصرًا للضعيف ومدافعًا عن الحق.

 

لمسلسل قيامة عثمان من اخراج متين جوناى وإنتاج محمد بوزداغ، وتم تصوير الحلقة 36 السادسة والثلاثون من مسلسل المؤسس عثمان في بمدينة إسطنبول، ويذاع المسلسل و افلام اجنبى على العديد من القنوات الفضائية.

 

تجدون هنا ( مسلسل قيامة عثمان الحلقة 36 )
تجدون هنا ( مسلسل قيامة عثمان )