رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد طعن نيكولا في القلعة .. أحداث قيامة عثمان تزداد سخونة

قيامة عثمان 35
قيامة عثمان 35

شهد مسلسل قيامة عثمان 35 احداث ساخنة مليئة بالاثارة والتشويق لافتت بها انتباه المشاهدين بمختلف انحاء الوطن العربي، الأمر الذي جعلها تتصدر محرك البحث جوجل في مصر و السعودية.

إقرأ أيضًا: عصام السقا يكشف للوفد كواليس حكاية ربع قيراط ضمن مسلسل إلا انا

وظهر بقيامة عثمان بالحلقة السابقة دخول عثمان بن أرطغرل إلى قلعة كوملوجا هيسار مع جوكتوغ وبوران، وذلك بالرغم من كافة استعدادات نيكولا وفلاتيوس لتلك الخطوة، فكانوا في انتظاره ليقبضوا عليه واقتياده إلى نيكولا مكبل اليدين، ولكن فاجئه عثمان بطعنة قاتله في صدره.

وتمكن عثمان من ذلك بعدما تنكر جوكتوغ وبوران في زي محاربي من القلعة وقاموا بتلثيم وجوههم وتقدموا إلى نيكولا لإيهامه هو وجنوده بأنهم استطاعوا القبض على عثمان ووقع في الأسر وتحت قبضتهم ليتم قتل نيكولا والقضاء على المحاربين الذين في الغرفة معه ثم يخروجوا بنفس الطريقة الماضية لكن هذه المرة يكون الضحية هو نيكولا.

فيما وقع صراع بين لينا وأيجول وصلت لمحاولات متبادلة لقتل احداهما للاخرى، وذلك بعدما منعت لينا أيجول من قتل هازال في اللحظات الأخيرة وأنقدتها من يديها أثناء قدومها على أخذ ثأرها من قاتلة أمها، بجانب تحالف لينا مع هازال ضد بالا وسالجان لتصاعد الخلافات بين عثمان وصافجي.

وبعد انتهاء الحلقة زادت التكهنات حول ما ستشهده الحلقات السابقة من منح أرطغرل بن سليمان شاه السيادة

إلى عثمان بعدما أخبره الغازي عبدالرحمن أنه نجح في إنقاذ شقيقه من فخ مونكه وتسليمه إلى غيكاتو وأنه نجح في إنقاذ القبيلة من بلاء المغول الذي زحف إليها بتدبير من ياولاك أرصلان، والعثور على جيركاتوي ويتم الكشف عن السر الذي يحمله والذي يهدد ياولاك ارصلان بن شوبان والخطة التي قالها مع مونكه للقضاء على غيكاتو وعثمان في وقت واحد قبل أن يتم إفسادها.

مواعيد عرض قيامة عثمان

يعرض المسلسل التركي التاريخي قيامة عثمان يوم أربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تركيا والسعودية، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت سوريا ومصر، على قناة ATV التركية، ويشارك الفنان التركي"بوراك أوزجفيت"، كلا من الممثل ميليه أوزدوغان و إنجين التان دوزياتان، و تورغوت ألب وغيرهم من النجوم.

للمزيد..

 محمد علي رزق عن تزايد مصابي كورونا: نحضر الكيك علشان نلحق الحظر من أوله

صورة .. تعاون موسيقي بين نادر حمدي وأحمد جمال