رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتخبت بايدن وحذرت من ترامب.. من هي تايلور سويفت "فنان العام" بأمريكا

المغنية الأميركية
المغنية الأميركية تايلور سويفت

اختار الجمهور المغنية الأميركية تايلور سويفت للفوز بجائزة فنان العام في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية، الذي أقيم على الهواء مباشرة في لوس انجليس وسط قيود صارمة بسبب فيروس كورونا.

 

وغابت سويفت عن حضور الحفل الافتراضى وتسلم جوائزها لانشغالها فى الاستوديو للتحضير لألبوم مفاجأة لجمهورها، بحسب ما قالته فى كلمة مسجلة تم إذاعتها خلال الحفل.

 

وقالت سويفت إن غيابها عن الحفل، يرجع إلى تواجدها فى الاستوديو لتسجيل كل أغانيها القديمة مجددا، معبرة عن حماستها لهذه الخطوة.

 

اأقرا أيضًا.. واشنطن بوست : هل يستطيع ترامب إنهاء الحروب التي لا نهاية لها

 

في خطوة سابقة آثارت جدلًا وسط الشارع الأمريكي للمغنية الأمريكية، تايلور سويف، إنها قد أعلنت تأييدها الكامل للمرشح الرئاسي الأمريكي والرئيس المنتخب الحالي جو

بايدن.

 

كما أنها حذرت مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، من خدع الرئيس السابق دونالدو ترامب، في خططه بالحملات الإنتخابية لكسب ثقة الشعب الأمريكي مجددًا، الأمر الذي جمع بين سويفت والشارع الأمريكي في طريق واحد، نظرًا لأن شعبية "ترامب" سقطت في الشارع الأمريكي.

 

وقالت في تغريدة لها: "تفكيك ترامب المحسوب لـ"USPS" يثبت شيئا واحدا بوضوح: إنه مدرك جيدا أننا لا نريده كرئيس لنا، لقد اختار الغش بشكل صارخ وتعريض حياة ملايين الأمريكيين للخطر في محاولة للبقاء في السلطة".