رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هادي الجيار ينضم لـ " الاختيار 2 " مع كريم عبدالعزيز ومكي

هادي الجيار
هادي الجيار

 انضم الفنان القدير  هادى الجيار لمسلسل "الاختيار 2"  للنجمين كريم عبدالعزيز وأحمد مكى، المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وجاري اختيار باقى فريق العمل والإعلان عن القائمة خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ويتابع مؤلف العمل هانى سرحان كتابة الحلقات وتسليمها أولًا بأول للجهة المنتجة للمسلسل وهى شركة سينرجى.

 

كما يعقد مخرج العمل بيتر ميمي جلسات عمل مع أبطال المسلسل للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل قبل انطلاق تصويره فى نهاية شهر نوفمبر المقبل.

 

ويتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى؛ إذ من المتوقع أن تقدم سينرجى عملًا ضخمًا للغاية خصوصًا في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبدالعزيز وأحمد مكى، سيناريو حوار هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى.

 

 جدير بالذكر أن مسلسل "الاختيار" الجزء الأول  حقق  نجاحًا كبيرًا للغاية وقت عرضه فى شهر رمضان الماضى، وتصدر نسب المشاهدة، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، كما أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسى بهذا العمل خلال اليومين الماضيين خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة.

 وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبدالخالق وعدد كبير من الفنانين، منهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبدالعزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبدالله، وكريم عبدالخالق، ومحمد عز، ومها نصار.