رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. عمر كمال لـ باسم السمرة: أنا زعلان عليك لأنك فنان كبير

عمر كمال
عمر كمال

كشف مطرب المهرجانات عمر كمال، عن تفاصيل الفيديو المتداول مؤخرًا، والذي يظهر الفنان باسم سمرة أثناء إنفعاله عليه خلال تواجدهما في حفل بإحدى الفلل .

 

وقال "كمال"، في مداخلة تليفونية مع برنامج "التاسعة"، والذي يقدمه الإعلامي الكبير وائل الإبراشي عبر القناة الأولى: "

كنت في حفلة عيد ميلاد في إحدى الفلل، وكان موجود عدد من الفنانين والمخرجين ونجوم الفن، وتفاجأت بوجود الفنان باسم السمرة، ثم طلب مني سعد الصغير أن أحيي الفنان باسم سمرة عشان متضايق أوي، وأنا مخدتش بالي منه لانه كان قاعد في المقاعد الخلفية، وقمت بتحيته فعلا، لكنه لم يكتفي بنزولي من على المسرح ولكنه بدأ ان يطلب مني أن أحيي أشخاص متواجدين في الحفل.

 

وأضاف: وبالفعل نفذت اللي طلبه بناءاً على رغبته حتى لا تكبر المشكلة، وإحتراماً للأشخاص المتواجدين بالحفلة والناس، مرضتش أقوله إيه اللي بتعمله ده يا فنان.

وأنهى "كمال" حديثه: أنا زعلان عليه لأنه فنان كبير، وفنان سينمائي كبير، وتابع، المشكلة دي حصلت مع الفنان محمد رمضان برضه

من جانب الفنان باسم سمرة في أحد الحفلات وحصلت مشكلة بينهما قبل كدة، وصاحب عيد الميلاد كان واخد تصريح أكيد، وأنا مقدرش أمنع صاحب الفيلا أنه يعمل عيد ميلاد".

وكان قد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، منذ أسابع قليلة، مقطع فيديو جديد لواقعة اعتداء الفنان باسم سمرة، على النجم محمد رمضان، خلال حضورهما فرحًا شعبيًا فى منطقة المنيب، حيث كان يغنى "رمضان" على المسرح بينما دفعه باسم سمرة أثناء مروره من خلفه دون الاعتذار، ولكن الاخير تجاهله ليستكمل غنائه مرة أخرى، لكن يبدو أن الأمر لم يكن قد انتهى عند باسم سمرة الذى مر من خلف رمضان ودفعه بيده.