رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمود الليثي يثير قلق جمهوره بعد إصابته وعائلته بكورونا

الممثل محمود الليثي
الممثل محمود الليثي

أثار محمود الليثي قلق جمهوره عقب إعلان إصابته بفيروس كورونا بجانب والدته وزوجته وكتب ذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، كاشفًا عن الحالة الصحية لهم مما جعله يتصدر محرك البحث العالمي جوجل.

 

وأوضح الليثي أنه كان يعاني من الفيروس منذ عشرة أيام ولكن حالته تظل مستقرة، بينما أعلن بكلمات مليئة بالآسى خطورة حالة زوجته ووالدته مطالبًا الدعاء لهم، وكتب:" عندي كورونا بقالي أكتر من 10 أيام وحالتي مستقرة الحمد لله، بس طالب من كل حد يشوف البوست يدعي لأمي وزوجتي لأن حالتهما غير مستقرة ومحتاجين دعاء".

واعتذر الفنان المصري لكل من حاول الاتصال به ليطمئن على حالته الصحية ولم يتمكن من الرد عليه، وقال:"وآسف لو حد اتصل ومردتش".

نبذة عن محمود الليثي

درس محمود الليثي بكلية الهندسة جامعة قناة السويس، وبعد التخرج منها، عمل بهيئة قناة السويس، إلا أنه كان يعشق التمثيل ويرغب في الالتحاق بهذا المجال، فتخلى عن الهندسة وبدأ رحلة بحثه عن حلمه، ودرس التمثيل والارتجال بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا تحت إشراف المخرج الكبير خالد جلال.

وكان أول ظهور له في فيلم "فزاع" بطولة هشام إسماعيل وإخراج ياسر زايد، وفي أحد لقاءاته الإعلامية الشهيرة كشف عن الصعوبات التي واجهها

للوصول لما هو عليه الآن واقتحام المجال، وتأثر خلال الحلقة وخانته دموعه وهو يسترسل ويستعيد تلك الأيام التي قال أن الأمر وصل به لعدم امتلاكه لأي شئ حتى كان يأكل مرة كل يومين إلى أن تعب بشدة.

وصول محمود الليثي لحلمه

ووصل محمود الليثي لحلمه وحقق نجاح كبير في وقت قليل منذ ظهوره وأصبحت له مكانة مميزة له بقلوب الجماهير خاصة مع تقديمه للأدوار الكوميديه ومنها دوره في مسلسل "النهاية" مع الفنان يوسف الشريف والفنان عمرو عبد الجليل والذي تم عرضه في شهر رمضان المنصرم.

كما شارك في برنامج Saturday night live بالعربي، ومن ابرز أعماله، مسلسل سابع جار، مملكة أبليس، ونوس، وغيرها من الأعمال المميزة، كما ينتظر طرح فيلم "حظر تجول" بطولة الفنانة إلهام شاهين وأمينة خليل ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.