رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ابرز صور محمود عبد المغني مع زوجته وابنائه

محمود عبد المغني
محمود عبد المغني وزوجته

لاقت الصورة التي شاركها النجم محمود عبد المغني بصحبة أبنائه وزوجته عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، اعجاب الملايين من الجمهور الذي ظل يبحث عنها منذ ليلة أمس الأمر الذي جعله يتصدر محرك البحث جوجل.

يذكر أن عبد المغني يحرص من وقت لأخر على مشاركة متابعيه بصور له بصحبة زوجته عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، يعبر لها عن حبه وامتنانه لوجودها بحياته، بجانب صور لابنائه "مريم وعلي وعمر وآدم"، والتي تلقى باستمرار اعجاب محبيه ويثنوا على علاقتهم معه متمنين لهم دوام الاستقرار والسعادة.

وعلى المستوى الفني يشارك النجم محمود عبد المغني في مسلسل "خيط حرير" بمشاركة الفنانة مي عز الدين، وسوسن بدر، نيكولا معوض، مى سليم، هنادى مهنى، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ولاء الشريف،

حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمى ونسمة النجار والمقرر عرضه الفترة المقبلة على شاشات المتحدة، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

كما يستعد لتصوير دوره فى مسلسل "شارع 9" مع الفنانة رانيا يوسف وأحمد وفيق، من تأليف حسين مصطفى محرم، إخراج محمد عبد الخالق.

وكانت أخر أعمال الفنان السينمائية مشاركته المميزة في فيلم "صاحب المقام" مع كلا من آسر ياسين ويسرا، وظهر في الدور بشخصية جديدة وهى البلطجى التائب، والفيلم من إخراج ماندو العدل، وتأليف ابراهيم عيسى.