رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل تأجيل شارموفرز حفل اليوم

شارموفرز
شارموفرز

 أعلنت فرقة شرموفرز منذ قليل عن تأجيل حفلتهم التي كان من المقرر إحيائها اليوم في المعادي، وذلك عبر حسابهم على موقع التواصل الاجتماعي الشهير " فيسبوك".

 اقرأ أيضًا..في أسبوع.. شارموفرز يقترب من الـ3 ملايين مشاهدة بكليب "سينجل"

 

 نشر شرموفرز اعتذارًا عن تأجيل حفلتهم وعلقوا عليها قائلين : "تم تأجيل الحفلة نظرًا للظروف وحرصًا على سلامة جمهورنا العظيم".

 

 ويذكر أن آخر أغنية للفرقة هي "سينجل" التي تم طرحها منذ ثلاثة أسابيع ، كلمات أحمد بهاء، إنتاج موسيقي محمد الركان، وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية على وقع الفيديوهات الشهير " يوتيوب"  تخطت الثلاث ملايين منذ طرحها.

 

 جدير بالذكر أن شارموفرز فرقة موسيقية مصرية، تشكلت في القاهرة عام 2012، وتعتبر من أكبر الفرق الموسيقية في مصر. 

 

 تتكون الفرقة من أحمد بهاء (غناء)، ومحمد العرقان (باص جيتار)، ومحمد لبيب (ساكسفون)، ومصطفى الكرداني (درامز)، وإسلام علي (ترامبت)، وأحمد علي (إيقاع شرقي)، وعادل محمد (إيقاع لاتيني)، أول أغنية لهم باسم "A Chat in the garden" باللغة

الإنجليزية، صدرت على موقع اليوتيوب وكان لها ردود أفعال إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 ثم أغنية "البوكسر" وكان لها رد فعل أقوى على مواقع التواصل الاجتماعي وحققت نسبة مشاهدات كبيرة، وكان أول ظهور للفرقة في التلفزيون مع باسم يوسف في برنامج "البرنامج"، وفي 2 مايو 2014 صدرت أول حفلة لهم وحضر الحفل 2,800 شخص وكان العدد رقم قياسي في مصر لأول ظهور لفرقة أمام الجمهور.

 

 الفريق حريص على قراءة الفاتحة بشكل جماعي قبل الدخول إلى خشبة المسرح، ثم إطلاق بعض الصيحات الحماسية لتشجيع بعضهم البعض؛ ليبدأ بعدها الجنون على المسرح، كما أنهم حريصون على بدأ أغنياتهم دائمًا "بالسلام عليكم".