رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صورة .. أميتاب باتشان يقرر التبرع بأعضاء جسده بعد وفاته

 أميتاب باتشان
أميتاب باتشان

اعلن النجم العالمي أميتاب باتشان عن تبرعه بأعضاء جسده، وذلك بعد وفاته، وذلك من خلال تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الأشهر عالمياً "تويتر".

 

ونشر "باتشان" صورة له عبر "تويتر"، والتي يظهر فيها مرتدياً "الشريطة الخضراء"، معلقاً عليها: "أصبحت متبرع أعضاء .. أرتدي الوشاح الأخضر لقداسته".

وكان قد صرح "باتشان" في تدوينة أخرى، بأنه قد أقدم على تلك الخطوة "وفاء للأجداد وفي ذكرى الذين عاشوا في الزمان ليَمنحوا هذا اليوم ومن أجل تكريمهم، وستكون بركاتهم معنا للأبد".

 

كما أعلن منذ فترة عن شفائه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث كتب فى تغريدة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "لقد أجريت اختبار فيروس كورونا

"كوفيد 19" والنتيجة سلبية.. وعدت إلى المنزل لمواصلة الحجر الصحى.. بفضل الله سبحانه وتعالى، ودعاء الأقارب والأعزاء والأصدقاء والمعجبين.. والعناية الممتازة".

 

 

 

وأكد النجم العالمى أميتاب باتشان مشاركته فى تصوير الموسم الـ12 من حلقات برنامج KPC من منزله إثر جائحة كورونا المستمرة، وذلك بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا فى يوليو الماضى، وكتب أميتاب تشان على حسابه بموقع إنستجرام قائلا "لقد بدأت العودة إلى العمل بتصوير الموسم الـ12 من برنامج KPS ".