رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..ليلة غنائية مميزة لـ تامر عاشور في جدة

فن

الجمعة, 25 سبتمبر 2020 01:09
فيديو..ليلة غنائية مميزة لـ تامر عاشور في جدةتامر عاشور من الحفل
كتبت - تقى عادل

أحيا الفنان تامر عاشور، ليلة غنائية متميزة، وذلك ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي في جدة، والتي تم نقلها مباشرةً على إحدى التطبيقات الترفيهية الشهيرة.

افتتح عاشور الحفل بأحدث أغنياته "بياعة"، بالإضافة إلى تقديمه لأغنية جديدة بعنوان "معلش أصلي مدلعها"، والتي قام بغنائها للمرة الأولى في الحفل، وتابع وصلته الغنائية التي اقتربت من الساعتين بمجموعة مختارة من طلبات جماهيره التي كان

يتابعها عن كثب عن طريق المحمول الخاص به، ومن ضمنهم "من غيرك، آخر مقابلة، انطق، قولوله سماح، باي باي، وحشتني، من غير مااحكيلك، ماشوفناش خير".

شاهد الحفل من هنا

وبمجرد بدء الحفل تصدر عاشور مشهد الصدارة في السعودية ، ومتابعة جماهيرية كبيرة وقت عرضه، وحرص على تهنئة الشعب السعودي باليوم

الوطني متمني لهم وللمملكة مزيد من التقدم والازدهار.

شاهد الحفل من هنا

يعتبر الحفل هو أول ظهور غنائي لـ عاشور في السعوية بدون جمهور، تطبيقاً للإجراءات الوقائية ضد كورونا، وتم بثها مباشرةً حتى يتسنى لمتابعيه ومحبيه مشاهدتها، ويتم ختام الفعاليات غداً الجمعة مع حفل الفنان محمد حماقي.

أطلقت السعودية أولى أحداثها الفنية احتفالاً باليوم الوطني، وذلك بعد توقف جميع انشطتها الجماهيرية لأكثر من 6 أشهر بسبب كورونا، وشملت الفعاليات عدد من مدن المملكة "جدة، الرياض، الدمام".

شاهد الحفل من هنا

 

 

أهم الاخبار