عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في احتفالات اليوم الوطني السعودي90.. الجمهور مشيدا بحفل أحلام : أبدعتي

Hحلام
Hحلام

بالرغم من إلغاء حضور الجماهير في الساعات الأخيرة من بداية احتفالات اليوم الوطني السعودي 90، والتي أقيمت أمس الثلاثاء، وتحول حفل المطربة الإماراتية "احلام" إلى أون لاين لتجنب انتشار فيروس كورونا، إلا أن الجمهور عبر عن سعادته بالحفل مشيدًا بأداء الملكة كما يلقبها جماهير الخليج.

كما شاركت أحلام جمهورها بفرحتها بمشاركتها في احتفالات وفعاليات اليوم الوطني بالمملكة العربية السعودية، معربة عن افتقادها للحضور الجمهوري خاصة بعد ان تم الغائه قبل الحفل بفترة وجيزة جدًا، وردت على متابعيها ممن وجه لها تساؤل بشأن الحضور عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" أمس، مؤكدة انها كانت مستعدة لإقامة الحفل وسط الجمهور وسافرت على أساس ذلك ولكن تم تحول الحفلات للبث عبر الأنترنت حرصًا على سلامة الجميع.

وقالت أحلام:" كثير سالوني عن وضع الحضور اليوم في الحفلة ؟؟ وبحسب عرفت أن الحضور الجماهيري الغي لكل الحفلات وتحول أون لاين.. أنا سافرت وجيتكم عشان احتفل فيكم بإذن الله راح اقدم لكم حفل استثنائي كان ودي يكون بحضوركم لكن سلامتكم أهم عندي يا اغلى جمهور.. وشكرًا لكل من حرص على الحضور..

الله يزيل هذه الغمة".

أحلام تهنئ السعودية باليوم الوطني 90

كما وجهت رسالة تهنئة لـ خادم الحرمين الشريفين وللشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني 90، وقالت:" أتشرف بتقديم خالص التهاني والتبريكات..لخادم الحرمين الشريفين.. الملك سلمان حفظه الله..وولي العهد الأمير محمد بن سلمان  يحفظه الله..والي الأسرة المالكة الكريمة.. وإلى الشعب السعودي الوفي الأصيل..دام عزك يالسعودية الأمن والأمان".

وتداول الجمهور عبارات الثناء على الحفل وما قدمته من أغاني قديمة وجديدة، وأشاد الكثيرون بغنائها لناوي تروح:" صار لها عشر سنوات ما تغنت على المسرح ويوم غنتها..تغنت بموقف حزين هالأغنية بكل ما فيها حزينة..ناوي تروح الأقرب لقلبي".

وتغزل أحد عازفي الكمان بإبداع أحلام في الحفل وقال:"الله عليكي احلى ام فاهد ابدعتي كالعادة الله يحفظك"، لترد عليه:"أنت اللي ابدعت يا مفتري".