رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بمشاركة أكبر نجوم الغناء المصري

البرنامج الغنائي الكامل لاحتفالات اليوم الوطني السعودي

فن

الاثنين, 21 سبتمبر 2020 17:44
البرنامج الغنائي الكامل لاحتفالات اليوم الوطني السعوديشعار الحفل
كتبت - تقى عادل

تحتضن مدن المملكة العربية السعودية، عدد من الاحتفالات الغنائية الضخمة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90، بمشاركة علامات غنائية من نجوم العالم العربي .

يضم الحفل أبرز نجوم الأغنية الخليجية وهم"أحلام ، رابح صقر، أصيل أبو بكر، ماجد المهندس، عبادي الجوهر، داليا مبارك"، بالإضافة إلى مطربي مصر ،وهم "عمرو دياب، محمد حماقي، أنغام، تامر عاشور".

تبدأ فعاليات الاحتفال غداً الثلاثاء بـ 3 حفلات غنائية في مدينتي "جدة، الدمام"، حيث تحيي الفنانة أحلام حفلها في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة .

بالإضافة إلى حفل الفنان راشد الماجد، الفنان أصيل

أبو بكر في الصالة الخضراء بالدمام.

يتبعه يوم الأربعاء الذي يضم 3 ليالي خليجية أخرى مع الفنان ماجد المهندس، بحفله الغنائي في الرياض بمركز الملك فهد الثقافي.

بينما تستعد مدينة جدة لاستقبال الفنان عبادي الجوهر والفنانة داليا مبارك في مدينة الملك عبد الله الرياضية.

يأتي يوم الخميس بسهرة مصرية في جدة، بصوت الفنانة أنغام والفنان تامر عاشور، في الصالة المغطاة باستاد الجوهرة بمدينة الملك هبد الله الرياضية.

وتتوالى السهرات المصرية مع الفنان محمد

حماقي ، بحفله الغنائي يوم الجمعة الموافق 24 سبتمبر  على مسرح الصالة المغطاة في جدة، ويليه حفل الختام مع الهضبة عمرو دياب على نفس المسرح.

مع ليلة غنائية يوم الجمعة للفنان رابح صقر في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض 

احتفالية اليوم الوطني السعودي هو أول حدث فني في المملكة بعد توقف الأنشطة الجماهيرية هناك بسبب كورونا، ويتم الاستعداد له بأضخم وأحدث الإمكانيات التنظيمية والتكنولوجية لمسارح الحفل، مع اتباع الإحتياطات الامنية والوقائية للحفاظ على سلامة الحضور، والمحافظة على التباعد الإجتماعي داخل مسارح الاحتفالية.

تم إصدار تذاكر إليكترونية ومطبوعة لفعاليات الحفل، ليتمكن الحضور من حجز حفل نجمهم المفضل بسهولة، دون التسبب في الازدحام بينهم ، خاصة بعد الإقبال الكثيف على الحجز الإليكتروني للتذاكر.

 

 

 

 

 

أهم الاخبار