رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسلسل إلا أنا أمر شخصي 6 يشعل التريندات.. ننشر مواعيد الإعادة

مسلسل الا انا
مسلسل الا انا

تصدر مسلسل إلا أنا أمر شخصي، مؤشرات البحث العالمي جوجل في مصر والمملكة العربية السعودية والوطن العربي، وذلك بعد أن حققت أخر حلقة له مشاهدات عالية.

وشهدت الأحداث تتغير معاملة عمرو مع هاجر بعد موت اﻷب، ويقرر سرقة الشبكة وبيعها لصرفها على المخدرات، وتضع هاجر وليدتها في غياب عمرو، ويترك لها رسالة أنه لن يكمل معها، وتكتشف أنه كان موقوف من نقابة اﻷطباء.

 

ويعرض مسلسل امر شخصي الحلقة 6 على قناة dmc في تمام الساعة 12 ونص مساءًا و8 مساءًا و3 صباحًا، بينما قناة dmc دراما تعرض المسلسل الساعة 4 مساءً و11 مساءً و9 مساءً.

«إلا أنا».. مسلسل يناقش العنف ضد المرأة فى حلقات منفصلة متصلة

وفاء عامر : مسلسل إلا أنا حواديت جديدة تمس المجتمع

 

ومسلسل إلا أنا أمر شخصي 6 هى الحكاية الرابعة من مسلسل إلا أنا ، وهى تأليف عمر عبد الحميد وإخراج محمود كامل وبطولة شيرى عادل وميدو عادل وإيهاب فهمي وجمال عبد الناصر ونهال عنبر وعدد آخر من الفنانين الشباب، والمسلسل من إنتاج أروما للمنتج تامر مرتضى بشراكة مع المتحدة للخدمات الاعلامية.

وأبدى مدير التصوير تامر جوزيف، سعادته لمشاركته في حكايتين ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" الذي يعرض على شاشة قنوات dmc.

وقال جوزيف، إن تجربته مع حكايتي "بنات موسى"، و"أمر شخصي"، إنه قدم "بنات موسى"، بـ"ستايل" وصورة وشكل مختلف تمامًا عن "أمر شخصي"، وذلك بحسب الدراما التي تقدمها كل حكاية.

شيري عادل تدخل حكايات مسلسل "إلا أنا" بـ أمر شخصي

 

وعبر عن امتنانه وسعادته للنجاح الذي حققته حكاية "بنات موسى" من إشادة جماهيرية وتحقيق التجربة لمشاهدات عالية، خصوصًا أن الصورة كانت أحد العناصر المميزة في العمل، وكذلك الحال بما تحصده حاليًا حكاية أمر شخصي من مشاهدات عالية تزامنًا مع عرض الحلقات.

وأوضح أنه اختار أن يقدم صورة مختلفة لـ"أمر شخصي" عن "بنات موسى" لاختلاف القصة والأحداث والشخصيات.