رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالفيديو .. أول ظهور لفخرية خميس بعد إصابتها بالسرطان تزامناً مع كورونا

ظهرت الفنانة العمانية فخرية خميس، وذلك منذ إعلان إصابتها بسرطان الثدي، وفيروس كورونا المستجد، والتي تعد أحد أبطال مسلسل التطبيع "أم هارون".

 

وقامت "فخرية" بنشر مقطع فيديو على حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وجاء ذلك للمرة الأولى بعد أن تم الإعلان عن إصابتها بسرطان الثدي بالتزامن مع إصابتها بفيروس كورونا المستجد (Covid 19).

 

 

وقالت: الفريق الطبي المعالج لها قد قرر أن يتم تأجيل علاجها من سرطان الثدي بسبب التهاب صدرها الذي تأثر بأعراض فيروس كورونا خوف عليها من تأثر مناعتها بعد أن كان من المفترض أن تبدأ جلسات الكيماوي يوم الأحد الماضي.

 

 

ووجهت جزيل الشكر لمن حاول أن يقوم بالاطمئنان عليها والدعاء لها بالشفاء حيث قالت أنا من يومين بس في المستشفى وكان من المفروض أن أبدأ العلاج بالكيماوي لكن عشان صدري ملتهب خافوا عليا من ضعف المناعة.

 

وأكدت بانها ستبدأ جلسات الكيماوي بعد أسبوع وشكرت كل من قامت بالدعاء لها وقالت جزاكم الله كل خير والله يشفيني ويشفي كل مريض انتبهوا على حالكم وعلى صحتكم أحبكم في الله.

 

وقالت الفنانة فخرية خميس بأنها تتواجد في الوقت الحالي داخل المستشفى في قسم العزل بسبب فيروس كورونا وقالت شكرا لكل من تواصل معي في ميزان حسناتكم ولا أستطيع الرد ولا أمسك التلفون على طول.

شاهد الفيديو من هنا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ارقد حاليا في #المستشفى_السلطاني قسم العزل #كوفيد_19 @fakhriya_khamis شكرا لكل من تواصل معي في ميزان حسناتكم لا استطيع الرد ماامسك التلفون على طول صعب والله يرهقني الرد على الواتساب شكرالتواصلكم مع الاهل هم اولى بتوصيل المعلومة الصحيحة من غير قصور على الباقي للتواصل مع خواني المحامي @abuqabas67 @abu_ali151 واخوي الدكتور @batoolalajmi7012 واختي الدكتورة @um_mohd300 واختي ام محمد وبنت اختي #لندا_المقيمي من موقع #اثير @landoosa @abdulrazak_alrubai والصحفي الاديب الاخ والصديق رحم الله والدينكم على كل دعاء بشفائي جزاهم الله خير جميع الأطباء في مستشفى السلطاني والجامعة والطاقم الطبي المشرف على حالتي في السلطاني وحالة المرضى في كل الاقسام #سلطنة_عمان اطمنكم شفت اليوم الابن والناشط الاجتماعي الاستاذ #محمد_المخيني معاي في القسم مازال يتعالج من #كوفيد19 ربي يشفيه [email protected] #فخرية_خميس #فخرية_خميس_العجمي #فخرية_خميس_ام_عبدالله

A post shared by ﷽ فخريةخميس ام عبدالله #عمانية (@fakhriya_khamis) on