رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد جمعه : المشاركة في عمل بمستوي علاء الدين حلم لكل فنان

بوابة الوفد الإلكترونية

أعرب النجم محمد جمعه، عن سعادته بالمشاركة في بطولة مسرحية علاء الدين، مع النجم أحمد عز، و نخبة من النجوم المتميزين، موضحا أن صناع العمل حرصوا علي ابتكار شخصية مساعد الملك الطيب، التي يؤديها في العمل، رغم أنها غير موجودة في النص الأصلي لايجاد قوة داخل القصر تواجه طغيان الوزير جعفر، وتتعاطف مع الأميرة ياسمين حتي لا تكون كل الشخوص أما ضدها أو عاجزين عن مساعدتها.

 
وأشار جمعة إلي أن نجاح الشخصية يعود إلي الجهد الذي بذل له فريق العمل في رسم ملامحها رغم انها مبتكرة ، وخاصة ان المسرحية في اطار الفانتازيا وكل شخوصها كاريكاتورية.


ولفت جمعة إلي أن اكثر المشاهد التي يشعر فيها بتفاعل الجمهور هو مشهد مسابقة اختيار الاميرة ياسمين ، بمشاركة النجمين احمد عز و هشام اسماعيل اللذان يتنافسان في مسابقة شعرية اقوم بتحكيمها.


وعن ارتباطه بخشبة المسرح قال جمعه مهما كانت نجاحات الدراما فهي هامة جدا و عظيمة ولكن المسرح هي اكبر متعة للممثل ويقدم لي اعادة شحن وتدريب.

 

وأضاف جمعة: منذ بداياتي وانا اقدم مسرح وهو امر غير جديد علي ،

ولكن الجديد هو التعاون مع كايرو شو التي نجحت ان تصنع طفرة حقيقية في صناعة المسرح ، وتحملت مخاطر التجربة الاولي في عودة القطاع الخاص للانتاج المسرحي بعد انتهائه تماما منذ سنوات  ، واعادوه بتقنيات ومعطيات جديدة ومستوي مختلف نابع من مبدأ ثابت بان الجمهور المصري و العربي يستحق هذا المستوي العالمي من المتعة البصرية والفكرية وهو ما جاء واضحا منذ البدايات مع مسرحية ٣ ايام في الساحل للنجم محمد هنيدي ثم عمل كلاسيكي لوليام شكسبير قدم لسنوات طويلة علي المسرح القومي وهو الملك لير للفنان  الكبير  الدكتور يحي الفخراني ، ثم علاء الدين وهو حلم لكل فنان عربي وليس مصري فقط ان يقدمها بهذا المستوي علي المسرح.