رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد توليه إخرج كليب "أماكن السهر" لعمرو دياب..من هو المخرج أحمد النجار

المخرج أحمد النجار
المخرج أحمد النجار

منذ إعلان الهضبة عمرو دياب عن كليب أغنيته الجديدة"أماكن السهر" مساء أمس، بدأ جمهوره ومحبيه في البحث عن تفاصيل العمل الصيفي الجديد سواء الأغنية أو الكليب، وذلك بعد طرحه أغنيتيه "يابلدنا ياحلوة، مالك غيران" التي حققت صدى استماعي كبير.

تم الإعلان عن  فريق عمل الأغنية، حيث ستكون كلماتها للشاعر :تامر حسين، ألحان:عزيز الشافعي، توزيع:طارق مدكور، وهو الثلاثي الذي تعاون معه في أغنية "يابلدنا ياحلوة"، التي طرحها شهر يوليو الماضي، ولاقت ردود فعل إيجابية من مستمعي دياب.

يشهد الكليب عدد من الظواهر الأولية بداية من مشاركة الفنانة دينا الشربيني مع دياب كـ "موديل" في الكليب، بالإضافة إلى تعاونه الأولي مع المخرج السينمائي أحمد النجار.

أحمد النجار هو نجل المخرج الكبير محمد النجار ، الذي رحل عن عالمنا في يونيو من العام الماضي، حيث تعاون سينمائياً ودرامياً مع كبار نجوم الفن أبرزهم"يسرا،

نور الشريف، يحيى الفخراني، محمد سعد، أحمد عز"، عمل كمخرج منفذ في أفلام سينمائية كبيرة أبرزهم"أسوار القمر، الحفلة"، ومساعد مخرج في فيلم "بعد الموقعة"، ومساعد مخرج أول لفيلم" المصلحة"، مخرج سكريبت لفيلمي"إحكي ياشهر زاد، وواحد صفر"

يعتبر كليب"أماكن السهر" هو التجربة الإخراجية الغنائية الأولى للنجار مع دياب، حيث تعاون الأخير في أعماله الغنائية المصورة مع كبار المخرجين أبرزهم"شريف صبري، طارق العريان، هادي الباجوري".

اقرأ أيضاً..قبل طرحها.. تفاصيل أغنية عمرو دياب الجديدة "أماكن السهر"

 

اقرأ أيضاً..للمرة الأولى مع دينا الشربيني لقطات من كليب عمرو دياب الجديد "أماكن السهر"