عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لقطات من كليب عمرو دياب الجديد "أماكن السهر"

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

تداوّل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي من محبي الهضبة عمرو دياب، لقطات من كواليس كليب أغنيته الصيفية الجديدة "أماكن السهر"، وذلك عبر حساباتهم المختلفة على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ظهرت للمرة الأولى الفنانة دينا الشربيني كـ "موديل" معه في الكليب، حيث شهدت الكواليس دياب وهو يحملها على ظهره أثناء أحداث الكليب، الذي يأخذ الطابع الصيفي، حيث تم تصوير لقطاته على إحدى الشواطئ في الساحل الشمالي.

شاهد الفيديو من هنا

كما يظهر دياب في لقطة أخرى من الكليب وهو يعزف على آلة "البيانو" المعروفة بأنها المفضلة لديه، ويعزف عليها كثيراً في حفلاته.

يذكر أن كليب "أماكن السهر" يخرجه للمرة الأولى :أحمد النجار، ويعتبر هو الكليب الثاني لدياب بعد "يابلدنا ياحلوة"، الذي طرحه خلال يوليو الماضي وحقق أكثر من 23 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات

الشهير "يوتيوب"، من كلمات: تامر حسين، ألحان:عزيز الشافعي، توزيع:طارق مدكور.

"أماكن السهر" تعيد تعاون الهضبة مع الثلاثي"تامر حسين، عزيز الشافعي، طارق مدكور"، بعد نجاح أغنية يابلدنا ياحلوة، وتحقيقها صدى استماعي كبير على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ومواقع الموسيقى المختلفة.

بالإضافة إلى طرح أغنية "مالك غيران"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك"، وحققت أكثر من 800 ألف مشاهدة، من كلمات:تركي آل الشيخ، ألحان:فلكلور، مكس وماستر:أسامة الهندي.

 

اقرأ أيضاً..برفقة دينا الشربيني..عمرو دياب يعلن عن عمله الغنائي الثالث في صيف 2020