عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انطلاق أول عرض مسرحي لـ أحمد مكي في سبتمبر المقبل

أحمد مكي
أحمد مكي

كشف مسرح كايرو شو المنتج لمسرحية "حزلقوم" عن انطلاق العرض الذي يعد أول ظهور مسرحي لنجم الكوميديا أحمد مكي منتصف الشهر القادم.

 

وأعرب المخرج والمنتج مجدي الهواري عن سعادته البالغة بردود الأفعال الأولية للعرض والتي بدأت حتى قبل انطلاق العروض الجماهيرية حيث تصدر " حزلقوم" تريند تويتر في مصر فور طرح بوستر المسرحية الاول على الحسابات الرسمية لكايرو شو بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للإعلان عن قرب افتتاح المسرحية للمرة الاولي في مصر بعد النجاح الساحق الذي حققته عند عرضها في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

واشاد الهواري بمكي وبحماسه للوقوف على المسرح معتبرا انه استثنائي ولكن متوقع من فنان نجم بحجم وذكاء أحمد مكي يدرك جيدا قيمة ومتعة التفاعل المباشر مع الجمهور.

 

وأكد "الهواري" في بيان صحفي أن حضور مكي على المسرح خلال عرض " حزلقوم" الاول ضمن فعاليات موسم الرياض جاء طاغيا وقويا جدا

للجميع ولي شخصيا.
وأضاف مجدي الهواري: حماس مكي للعرض الآن وفي ظل الظروف الاستثنائية الحالية يكشف معدنا اصيلا وشجاعة من فنان يقدر جمهوره.

وابدى اعجابه الشديد بدعم أحمد مكي للشباب خلال هذا العرض بداية من مخرج المسرحية الشاب الواعد كريم سامي وحتي شباب الوجوه الجديدة التي اكتشفها مكي بنفسه واصر على منحهم فرصة كبيرة في " حزلقوم"، وهو امر يعكس مدي تصالحه مع فنه وثقته الكبيرة بنفسه كنجم.
مسرحية " حزلقوم" تأليف حسن المهدي ومحمد جلال ويشارك مكي بطولتها نجما الكوميديا بيومي فؤاد ومحمد سلام وعدد من نجوم الكوميديا واخراج كريم سامي.