رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مينا بولس: سأقدم فيديوهات يوتيوب مع نجوم الفن خلال الفترة المقبلة

مينا بولس
مينا بولس

كشف الفنان مينا بولس عن بدايته في دخول عالم الفن، وذلك عن طريق حبه لتقليد نجوم الفن، ومنهم محمد هنيدي ومحمد صبحي وهاني رمزي وأحمد حلمي، مشيرًا إلى أنه بدأ بالمشاركة في الإعلانات لشركات عالمية، والتي أثارت ضجة كبيرة .

 

وقال مينا خلال لقاءه ببرنامج اليوم المفتوح، والذي تقدمه الإعلامية هناء عبد الفتاح، والمذاع عبر شاشة قناة الصحة والجمال: بدأت اجتمع مع أصدقائي ونعمل في مشاريع أفلام قصيرة حيث شاركت في فيلم قصير اسمه كنوز الماضي، والذي تم عرض جزء منه كمشروع تخرجي، كما أخدت فيه أحسن ممثل .. وفيلم كنوز الماضي فيلم تاريخي بيتكلم عن تاريخ مصر، حيث يتناول كل شئ قديم، وتم تصويره في مكان أثري بالإسكندرية .

 

وأضاف مينا، بعد ذلك شاركت في عدة إعلانات بعد الفيلم ثم شاركت في مسلسل عفريت نص الليل من إخراج بلال عربي، والمقرر عرضه قريبًا ومن ثم شاركت في مسلسل القمر آخر الدنيا الذي تم عرضه في رمضان 2020  بطولة النجمة بشرى وأحمد كرارة وعمرو عابد، ومؤمن نور.

وأشار مينا، إلى أن جسد دور شاب صعيدي كوميدي من خلال المسلسل، مضيفًا:  95% من أعمالي كوميدي، ولابد أن أجسد دور كوميدي .. وأيضًا المخرجين يختاروني على أساس دور كوميدي.

 

وكشف مينا، من خلال البرنامج أن الذي شجعه في دخول عالم الفن والتمثيل تحديدًا والده وشقيقه الأكبر أبانوب، مشيرًا إلى أنه شارك شقيقه أبانوب في فيلم سر الكتاب 18، مع الفنان الكبير حجاج عبد العظيم، والفيلم من تأليف إسماعيل فارس، وإخراج بلال عربي، وكان المفترض أن يعرض من حوالي 3 شهور إلا أن تم تأجيل عرضه بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

وقال مينا أن فيلم سر الكتاب رغم أنه فيلم رعب إلا أن دوري من خلاله كوميدي، ومن المقرر عرضه قريباً عبر شاشة الفضائيات وأيضًا في بعض المهرجانات.

 

وكشف مينا عن قصة الفيلم قائلًا: يدور الفيلم في إطار من الرعب والإثارة، حول ثلاثة شباب تدفعهم الصدفة إلى العثور على كتاب يورطهم في العديد من المشاكل والأخطار الجسيمة، وطيلة الأحداث يحاولون الفرار من هذا الخطر الذي يهدد حياتهم.

 

وأضاف مينا: مثلي الأعلى في الكوميديا الزعيم عادل إمام، والنجم الكبير محمد هنيدي والنجم هاني رمزي، والذي أتمنى أن أعمل معهم، وهناك العديد من الفنانين

اللي بيدعموني ومنهم: حسن عبد الفتاح، والفنان القدير توفيق عبد الحميد، وأصدقائي المقربين إسراء سامي ومحمد صابر.

 

وأشار مينا إلى أنه لا يتمنى أن يكون مثل شخص، ولكنه يتمنى أن يكون نفسه، قائلًا: أنا بالفعل في الفترة القادمة سوف أقدم بعض الفيديوهات الكوميدية كيوتيوبر، ولكني سوف أقدم فيديوهات هادفة مثل التي يقدمها أحمد حلمي ومحمد هنيدي.

 

وأكد مينا أن الفنان لابد أن يكون شاملًا، ولابد أن يغير نمطه ويتنوع في أدواره، مؤكدًا: أنا مشكلتي لا أرى نفسي إلا في الكوميديا مثل جمهوري الذي لا يراني إلا في الكوميديا، وتلك مشكلة كبيرة.

 

وعن مشاركته في مسلسل القمر آخر الدنيا، قائلًا: الكاستينج ديريكتور مصطفى عباس، هو من رشحني للدور وهو أخويا وحبيبي، كما أني أعتز بهذا المسلسل جداً، لأنه أضاف لي الكثير.

 

وأضاف مينا قائلًا: داخل كواليس المسلسل كنت أمزح مع الفنان أحمد كرارة كثيرًا، وأشاد به كرارة فنان متواضع ومحترم جدًا.

 

وأشار مينا أن هناك العديد من الخطوات التي يريد أن يتخذها في الفترة القادمة، قائلًا: أريد أن أقدم فيديوهات هادفة على اليوتيوب، بالإضافة إلى عرض فيلمي سر الكتاب 18، والذي يعد نقلة قوية في حياتي .

 

وفي نهاية الحلقة وجه الفنان مينا بولس رسالة شكر قائلًا: أريد أن أشكر والدي وشقيقي، وجميع جمهوري، وجميع  دعموني، وخاصة بعد تشبيههم ليا ببعض النجوم الكبار مثل إسماعيل ياسين، حيث أن في رسمة ليا تشبهه، وأيضًا الضيف أحمد، ومحمد هنيدي، ومحمد صبحي، ويرجع السبب إلا أني بضحك كثيرًا، حيث أني أتولدت بضحك.