رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تداول أنباء انفصالهما.. أبرز صور مشاعل الشحي وأحمد خميس

مشاعل الشحي وأحمد
مشاعل الشحي وأحمد خميس

تداولت انباء عن انفصال الفنان الإماراتي أحمد خميس عن زوجته الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي، عقب قصة حب جمعتهما وكانت حديث السوشيال ميديا من وقت لآخر، وتصدر الثنائي محرك البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية، بعد زيادة معدلات البحث عنهم من قبل الجمهور للتأكد من حقيقة الانفصال وتفاصيله.

وبالرغم من انتشار خبر انفصال الثنائي والذي نشره نجم المواقع الشهير شهاب المعروف بلقب "ملح الإنستجرام"، إلا أنهم لم يخرجوا ليعلنوا بشكل رسمي ومباشر عن ذلك ولكن قام خميس بنشر صورة له عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات مطالبا من جمهوره بعدم توجيه له أي أسئلة شخصية ويحترموا خصوصيته لأن ذلك يسبب له الضيق.

وكتب على الصورة:"وذكرت في سناب شات أني كنت مسافر .. الزبدة حبيت أكون بروحي بدون اي احد و بدون سوشيال ميديا .. اعتقد الكل عارف الموضوع، و ما يحتاج اذكره لكن اتمنى تحترمون خصوصيتي، و بدون

اسئله لأنه بعضها ما اتسبب لي غير الضيق ..الشئ صار و الحمدالله".

بينما نشرت مشاعل صورة لها عبر حسابها بانستجرام واكتفت بقول:" بالله المستعان. من الياي؟!".

وجاءت تلك المنشورات لتثير الجدل بين جمهور الثنائي فهناك من أكد خبر الانفصال خاصة مع نشر خميس عدة أسابيع صور له بصحبة مشاعل بـالحجاب وكتب عليها "زملاء عمل"، وبين من قاموا بالتخمين بأنها مجرد أزمة عابرة مرجعين السبب لاحتفاظ الثنائي بصورهما معًا على حسابتهم وعدم حذفها حتى الآن.

وكان يحرص الثنائي على مشاركة متابعينهم باحدث صور لهم، بمختلف المناسبات والتي كانت تنال أغلبها استحسان الجمهور.