عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجمهور عن خطوبة أمينة خليل: اللي قادرة على التحدي اتخطبت واحنا قعدنا

أمينة خليل وخطيبها
أمينة خليل وخطيبها رجل الأعمال عمر طه

استقبل الجمهور العربي خبر خطوبة الفنانة الشابة أمينة خليل على رجل الأعمال المصري عمر طه، بشكل ساخر، حيث ربطوا بين ارتباطها وبين قصة مسلسلها الجديد "ليه لأ"، والذي ظهرت فيه وهي تترك عريسها يوم عقد القران، متداولين الكوميكسات ومقاطع أغنية "اللي قادرة على التحدي".

 

إقرأ أيضًا: شاهد.. خطوبة أمينة خليل على عمر طه وهذا موعد الزواج رسميًا

 

ولم تعلن خليل حتى الآن خبر خطوبتها على أي من صفحاتها الرسمية بمنصات السوشيال ميديا المختلفة، بينما نشرت المواقع الإلكترونية عدد من صور الحفل الذي أقيم وسط أجواء عائلية بسيطة مقتصر على عدد قليل من الأفراد.

فيما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي الصور معلقين عليها بشكل طريف ومنهم من قال :"خلي بالك يا بني دي بتهرب يوم الفرح"، و" قعدت تقولنا اللي قادرة على التحدي والمواجهة وخليكي قوية وبتاع وفي الاخر غفلتنا واتخطبت هي".

يذكر أن أخر أعمال أمينة خليل الدرامية مسلسل "ليه لأ" الذي عُرض لها مؤخرًا عقب انتهاء شهر رمضان المبارك، وهو من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى ‏أمين، و من إخراج مريم أبوعوف‎، ويشاركها البطولة كلا من هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت ‏وهاني ‏عادل وعمر السعيد وناردين فرج.

 

كما تنتظر أمينة خليل عرض فيلم "صاحب المقام" الذي تشارك في بطولته أمام النجمة يسرا والفنان آسر ياسين، ويسرا، وعدد كبير من نجوم الفن، إخراج ماندو العدل، والذي من المقرر عرضه علي إحدى المنصات الرقمية.

صور كوميكسات خطوبة أمينة خليل