رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

طارق النهري يتصدر جوجل بعد تأييد حبسه 15 عامًا.. معلومات لا تعرفها

طارق النهري
طارق النهري

تصدر الفنان طارق النهري، تريندات مؤشر البحث العالمي جوجل، في مصر، وذلك بعد قضت محكمة النقض، اليوم السبت، بقبول الطعن المقدم من الفنان طارق النهري.

 

وقضت محكمة النقض، اليوم السبت، بقبول الطعن المقدم من الفنان طارق النهري، على حكم محكمة الجنايات، بمعاقبته و9 آخرين بالسجن المؤبد، فى إعادة محاكمتهم بـ"أحداث مجلس الوزراء"، وتم تخفيف الحكم عليه إلى السجن 15 سنة.

وكانت آخر مشاركاته الفنية بمسلسل "طاقة نور" عام ٢٠١٧، وقدم شخصية الخشن والد الدكتورة منة بالعمل، واسمه الكامل طارق النهري حازم حسن، وهو ممثل ومخرج مصري، من مواليد القاهرة عام ١٩٥٢.

 

تعرف علي القصة الكاملة وراء القبض على طارق النهري

تاريخ طارق النهري

وتخرج في كلية التجارة من جامعة أسيوط، ثم في المعهد العالي للسينما قسم إخراج

عام ١٩٨٧.

و حصل على لقب الممثل الأول في مسابقة الوجوه الجديدة بالإسكندرية عام ١٩٧٣، وبدأ حياته ممثلًا في التليفزيون، ثم قام بإخراج مجموعة أغنيات، وعدة أفلام مثل: (الغاضبون)، (لو كان دا حلم).

وكتب سيناريوهات للعديد من الأفلام والسهرات التليفزيونية، منها: (الأب الثائر) و(الشجعان).، وعمل فى مسرحيات (حظ نواعم) و(الغبي وأنا).

وشارك في عشرات الأعمال، والتي من أبرزها (الشوارع الخلفية، الطريق إلى إيلات، الكرنك، خاتم سليمان).، وتم اتهامه بالمشاركة في حرق المجمع العلمي، والحكم عليه بالمؤبد .